أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 29 / 5 / 2017

الإثنين، 29 مايو 2017 10:18 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 29 / 5 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 29 / 5 / 2017 عددًا من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، بيع عدد من نجوم الدراويش لإنعاش خزينة النادى فى الموسم الجديد واستئناف التدريبات الجماعية بعد 72 ساعة راحة سلبية.

الإسماعيلى يدرس بيع عدد من نجومه لتدبير أموره المالية بالموسم الجديد

يسود اتجاه قوى داخل مجلس إدارة ناد الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، للموافقة على بيع أكثر من لاعب من لاعبى الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، للمساهمة فى توفير مقابل مادى تسهل مهمة الإنفاق على النشاط الكروى بالموسم الجديد لتجنب تعثر الإدارة عن سداد المستحقات القديمة كما حدث فى الموسم الحالى والمواسم السابق.

 

الإسماعيلى يستأنف تدريباته بعد 72 ساعة راحة استعدادا للداخلية

يستأنف فريق الإسماعيلى تدريباته اليوم الإثنين فى العاشرة مساء استعدادا لمباراته أمام الداخلية بالجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدورى العام، بعد الراحة السلبية التى حصل عيها اللاعبون لمدة 72 ساعة عقب انتهاء مباراته أمام وادى دجلة.

 

تجاهل حل أزمة القيمة المالية فى "عقد" عبد النعيم مع الإسماعيلى

كشف مصدر مقرب من إسلام عبد النعيم، صانع ألعاب الإسماعيلى، أن أزمة تخفيض عقد اللاعب لم يتم حلها حتى الآن ولم يفاتح أحد من مسئولى النادى اللاعب لتعديل القيم المالية الموجودة فى عقد اللاعب، والاكتفاء بالقيمة المالية المحددة فى عقد اللاعب، وهو ما أثار حفيظة عبد النعيم، على الرغم من العفو عنه وعودته للمشاركة فى المباريات.

 

الإسماعيلى أكثر الرابحين من توقف الدورى.. فرصة لالتقاط الأنفاس.. تجهيز المصابين.. مراقبة البدلاء والناشئين فى المباريات الودية.. حسم التقرير الفنى.. وعقد جلسات بين الجهاز الفنى واللجنة الفنية

يعد الإسماعيلى أكثر الرابحين من توقف الدورى، لظروف خوض المنتخب الوطنى مباراته القادمة أمام تونس بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة