على عبد العال: مرتكبو حادث المنيا من خارج البلاد.. وهناك أمور لم يكشف عنها

الإثنين، 29 مايو 2017 03:44 م
على عبد العال: مرتكبو حادث المنيا من خارج البلاد.. وهناك أمور لم يكشف عنها الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، عن معلومات تؤكد أن مرتكبى حادث المنيا الإرهابى جاءوا من خارج البلاد وتم تعقبهم، لافتًا إلى أن هناك أمور كثيرة لم يتم الكشف عنها بعد.

 

وأضاف عبد العال، قائلا: "الجيش والشرطة قدما الكثير من الشهداء، يوميا يسقط شهداء من الجيش والشرطة، والحادث الإرهابى لا يمكن تفاديه، الإرهابى يذهب قاصدا الانتحار، شرطة باريس فشلت فى منع 5 حوادث إرهابية فى نفس اليوم، والأمر ذاته تكرر فى العديد من الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية".

 

وأشار رئيس مجلس النواب، إلى أن الجميع يعلم أن مصر مستهدفة وأنها تقع فى بؤرة كثيرة الاضطرابات، موضحًا أن هناك 5 دول عربية خارج المعادلة، مضيفا: "المخطط قائما لتقسيم المقسم فى الوطن العربى، المخطط لم ينته بعد كما يظن البعض".

 

وأوضح عبد العال، أن هناك 3 فئات مستهدفة فى مصر، وهى الجيش والشرطة والأقباط، لافتًا إلى أن استهداف الأقباط يأتى لوقوفهم وقفة قوية مع الدولة يوم 30 يونيو، مستطردًا: "عليهم أن يعلموا أن كل الشعب المصرى معهم، وأنا ضد عملية مسلم ومسيحى وكلنا مصريون ونقطة على السطر، الجميع مستهدف، وليس من المعقول أن نضع رجل أمن مع كل مصرى، أتمنى أن يكون حادث المنيا هو الأخير لكنه لن يكون الأخير".

 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن لمجلس النواب لمناقشة عدد من تقارير اللجان النوعية بشأن مشروعات القوانين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

متفائل

كلام قوي وحقيقي وصادق

كلنا يجب ان نكون حماة مصر ويجب ان نكون وعيون رجال الشرطة والجيش

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

احمس

لا تتكلم فيما لا يعنيك - الشرطة هي من تعطي التقرير عن الحادث - كما ام المصابين اثبتوا ان القتلة مصريين من لهجتهم - والمسيحيين مستهدفين من زمان (الزاوية الحمراء - الكشح ومئات الحوادث الارهابية) من يوم الرئيس المؤمن انور السادات زارع الفتنة مساند الاخوان - نال جزاءه الله يجحمه.

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

من انت حتى تقيم السادات يا أيمن !

السادات رحمه الله هو خير من أنجبت مصر ، يكفى انه صانع النصر والسلام مع أعداء البلاد ، ولولاه ما كان لمصر قوتها وكرامتها وجيشها القوى حامى الوطن وحامى الشعب ،دارى نفسك حتى لا تكون مستهدفا ، ولاحظ أن مصر بكل طوائفها مستهدفة،ولا يجب الاندفاع بسب من ضحى بحياته لتعيش آمنا ، رحم الله شهداءنا وأولهم السادات .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة