أكرم القصاص

بالفيديو.. "تميم" يسعى لتحقيق أوهام أبيه بإسقاط الخليج خلال 12عاما.. تسريب صوتى بين أمير قطر السابق والقذافى يكشف مساعيه لاستهداف مصر والأردن وتقسيم العرب لدويلات.. وعائلة حاكم قطر الشرعى تتبرأ وتعتذر للسعودية

الإثنين، 29 مايو 2017 06:40 م
بالفيديو.. "تميم" يسعى لتحقيق أوهام أبيه بإسقاط الخليج خلال 12عاما.. تسريب صوتى بين أمير قطر السابق والقذافى يكشف مساعيه لاستهداف مصر والأردن وتقسيم العرب لدويلات.. وعائلة حاكم قطر الشرعى تتبرأ وتعتذر للسعودية حمد بن خليفة آل ثانى وتميم
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسعى قطر بشتى الطرق، منذ تولى الأمير السابق حمد بن خليفة آل الثانى، للحكم والانقلاب على الأمير أحمد بن على آل ثانى، إثارة الفتن بين الدول العربية، وبعد انقلاب نجله تميم عليه أكمل مشواره فى الوقيعة بين الدول العربية ومحاولة تقسيمها.

وأثارت الفيديو المنشور على "يوتيوب" عام 2014 لأمير قطر السابق والقذافى، فضيحة كبيرة تتحقق فى أيامنا هذه، حيث اعترف فيها الشيخ حمد بن خليفة بالتخطيط لإسقاط العائلة الملكية فى السعودية.

                                                         

وأقر حمد بن خليفة آل ثانى للقذافى ووعده بتنفيذ مخطط لإسقاط العائلة الملكية فى المملكة العربية السعودية خلال 12 عاما، وهذا ما يعمل عليه أمير قطر الحالى تميم بن حمد بن خليفة آل ثانى من خلال تصريحاته الأخيرة وحربه الإعلامية ضد السعودية.

 

وقال أمير قطر السابق، خلال التسجيل الصوتى، "إنه لولا ارتفاع أسعار النفط الذى حدث فى السبع سنوات الماضية، ما كان ليكون هناك شيء اسمه السعودية"، مؤكدا أن "قطر هى أكثر دولة سببت إزعاجًا للسعودية".

 

وقال إن "الغطرسة التي لدى السعوديين لا تدع أحد يتفاهم معهم"، مؤكدا أنه "بعد 12 عاما لن يكون هناك عائلة مالكة بالسعودية"، موضحا أن "هناك خلافا شديدا بين الملك عبد الله وبين سائر العائلة الحاكمة بالسعودية.

 

وورد فى الفيديو قول أمير قطر بأن "العائلة المالكة بالسعودية ستنتهى دون أدنى شك"، مؤكدا أن "سعد الفقيه فى السعودية يقود مخططا ضد العائلة المالكة فى المساجد"، قبل أن يكشف أن "قطر هى التى تمول قناة الحوار التى تبث من لندن وقناة الجديد فى لبنان".

 

واستمر أمير قطر، فى الهجوم على السعودية بوصف الدول التى تتعاون مع المملكة، وتربطهم بها علاقات قوية بأنها "بلدان معدومة الكرامة"، ذاكرا من بينها مصر والأردن.

 

يأتى ذلك، فى الوقت الذى تبرأ فيه فرع "أحمد بن على" من عائلة "آل ثانى" التابعة لأمير قطر تميم بن حمد بن خليفة آل الثانى، من الرسوم المسيئة للمملكة العربية السعودية وأرسلت اعتذارها للشعب السعودى.
 
 
 
وأحمد بن على، هو أمير دولة قطر بعد الاستقلال من وصاية بريطانيا، وهو الأساس والشرعية الحقيقية لحكم دولة قطر منذ الاستقلال.
 
 
 
وحصل "اليوم السابع" على بيان العائلة الرسمى، والذى جاء فيه": أصالة عن عائلتنا، ونيابة عن أسرة "آل ثانى"، نرفع إلى المقام السامى لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خالص اعتذارنا، عما تداوله من رسوم مسيئة للذات الملكية، والاعتذار موصول إلى شعب المملكة الكريم".
 
 
بيان عائلة آل ثانى
 
وأوضح البيان:" لا يفوتنا أن نثنى باعتذارنا لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعبا، عن حزمة الممارسات المسيئة لرموز الدولة من قبل "مغردين" محسوبين على قطر."

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

فين القطريين هل الشعب القطري مات

من يتصدي لهذا الخائن لكل شئ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة