مطربون خليجيون يهاجمون قطر بعد بيان أسرة آل الشيخ.. وراشد الماجد فى المقدمة

الأحد، 28 مايو 2017 03:41 م
مطربون خليجيون يهاجمون قطر بعد بيان أسرة آل الشيخ.. وراشد الماجد فى المقدمة امير قطر
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن مجموعة من كبار مطربى الخليج هجومًا حادًا على أمير قطر السابق حمد بن خليفة آل الثانى، بعد إدعاءه بالانتماء لأسرة الشيخ محمد بن عبد الوهاب، حيث تضامنوا مع بيان أسرة آل الشيخ الذى أصدرته أمس السبت، ووقع عليه أكثر من 200 شخص من الأسرة ويرد على أمير قطر السابق بالانتماء لذرية الشيخ آل الشيخ.

11
 
22

 

وأعاد كل من المطرب ماجد المهندس، وراشد الماجد، وعبد المجيد عبد الله، ورابح صقر، والشاعر محمد جربوعة التميمى، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، نشر نص بيان أسرة "آل الشيخ" الذى يتبرأ من ادعاءات أمير قطر السابق.

33
 

يذكر أن "اليوم السابع" حصل على صورة من بيان أسرة آل الشيخ بالمملكة العربية السعودية، وما حملته من توقيعات أكثر من 200 شخص من الأسرة لتكذيب مزاعم أمير قطر تميم بن حمد بانتمائه لهذه الأسرة، وتضمن البيان قائمة بالموقعين ضمت قضاة وضباط وشخصيات رفيعة وأمراء، أكدوا أن إدعاء أمير أمير قطر السابق بالانتماء لذرية الشيخ محمد بن عبد الوهاب هى دعوة باطلة ومختلفة.

18788578_10212214990757358_1321012590_n









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الحر ملك

من بلاد الحرمين الشريفين

قناة الجزيرة ودولة قطر .. نقول لهم في شهر الخير الله يهديكم. كفايه هدم لدول العربية الشقيقة.لاتصبح خنجى في خاصرة الأمة العربية. ومن هي لجل تزرع الفتنة في الخليج ومصر وباقي الدول العربية حتى اليهود لم يعملوا عملها للاسف.ياحكام قطر اتقو شر غضب السعودية ومصر اذا غضبو.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة