مسجد بدمنهور يحمل اسم حسن البنا ويرفع شعار الإخوان.. والأوقاف: نتخذ اللازم

الأحد، 28 مايو 2017 11:27 ص
مسجد بدمنهور يحمل اسم حسن البنا ويرفع شعار الإخوان.. والأوقاف: نتخذ اللازم صورة المسجد بدمنهور
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعى عن مسجد فى حى عزبة سعد بمدينة دمنهور بالبحيرة، يحمل اسم "الإمام حسن البنا" وشعار جماعة الإخوان الإرهابية، ليعلن بوضوح عن عمل الجماعة الإرهابية ونشر فكرها بشكل علنى ووسط غياب من الجهات الرقابية والمسئولة.

 

 وأوضح رواد "فيس بوك" أن الحى الذى يقع به المسجد يعتبر أحد الأحياء الشهيرة فى دمنهور، مؤكدين أن الإخوان يرتادون هذا المسجد بشكل دائم، والكثير من الأشخاص ممن حكم عليهم فى قضايا إرهاب.

 

وأضافوا أن المسجد يحمل شعار الجماعة المتمثل فى السيفين، متسائلين عن كيفية محاربة الإرهاب بينما منابعه مازالت موجودة ومتمثلة فى أماكن كمسجد حسن البنا بدمنهور وما به من كتب وما يرتاده من أشخاص.

 

ومن جانبه، قال النائب البرلمانى مصطفى بكرى، أنه بعد الاستغاثة التى قدمها مواطنون من دمنهور بشأن وجود تجمع للإخوان فى مسجد يدعى حسن البنا أبلغنى وزير الأوقاف صباح اليوم أنه أصدر قرارا بتغيير اسم المسجد وخطيبه واتخاذ الإجراءات اللازمة.

صورة المسجد بدمنهور
صورة المسجد بدمنهور

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعى بضرورة تدخل الأمن الوطنى للمراقبة على مثل هذه التفاصيل والأماكن التى تنشر أفكارا من شأنها تدعيم الأفكار المتطرفة والإرهاب، متسائلين كيف لم يكتشف هذا الأمر أى من الجهات المسئولة طوال هذه المدة، خاصة وأن مديرية الأمن ليست بعيدة عن عزبة سعد.

وأشار البعض إلى ضرورة ضرب الدولة بيد من حديد على المسئولين عن هذه الواقعة، متسائلين عن دور وزارة الأوقاف والمحافظة الذين من المفترض أن يتبع لهم المسجد، مضيفين أن هذا المسجد يرفع شعار الجماعة الإرهابية وليس الجماعة الإسلامية.

فيما طالب البعض بضرورة تنفيذ القانون على مثل هؤلاء الخارجين عن القانون وخاصة قانون الطوارئ لما تمر به البلاد من عمليات أرهابية، خاصة وأنه من الممكن أن يتم استخدام المسجد لتجمعاتهم.

 

مسجد حسن البنا
مسجد حسن البنا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

مسجد ضرار ويستحق نفس المصير لانه ينشر الارهاب وبفرق بين المسلمين !

اعتقلوا المسئول عن هذا المسجد عملا بقانون الطوارئ لاته يعلم انه ينتمى الى كيان ارهابى !!

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

إمام الضلال والدم .. لعنة الله عليه وعلى أمثاله

لم يحفظ القرآن الكريم يوماً ولم حتى يكون ضليع في اللغة العربية حتى يكون إمام

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد البنا

السيد البنا هذا البنل ليس من عائلتنا كيف استولي علي اسم عائلتنا في الغربيه والمنيا والاسكندريه

السيد البنا هذا البنل ليس من عائلتنا كيف استولي علي اسم عائلتنا في الغربيه والمنيا والاسكندريه عائلة البنا تتبرأ من الفكر الارهابي ومن حسن الشيطان وليس البنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة