محافظ أسيوط: إزالة 691 حالة تعد على الأراضى وتحرير 144 محضرًا إشغالات

الأحد، 28 مايو 2017 12:36 م
محافظ أسيوط: إزالة 691 حالة تعد على الأراضى وتحرير 144 محضرًا إشغالات حملات الإزالة فى أسيوط
أسيوط ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، إن المحافظة تواصل حملات إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة، وأنه لا تراجع عن استعادة هيبة الدولة واسترداد حق الشعب وتنفيذ الإزالة على جميع التعديات مشيرًا إلى أن الأجهزة التنفيذية نجحت فى إزالة 691 حالة تعدى على مساحة 3 فدان و125ألف متر مربع بـ 4 مراكز على مستوى المحافظة فى اليوم الثانى عشر على التوالى.

وأكد الدسوقى فى بيان له اليوم، على ضرورة التنسيق الكامل بين جميع الجهات للانتهاء من باقى الحالات واسترداد جميع الأراضى المتعدى عليها وردع المخالفين والحفاظ على المال العام، مشيدًا بالدور الذى تقوم به قوات الأمن فى هذا الشأن.

وأوضح المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام محافظة أسيوط أن الحملات أسفرت فى اليوم الثانى عشر على التوالى عن إزالة 33 حالة داخل الزمام بمركز ديروط بمساحة 1697 متر مربع و19 حالة تعدى داخل الزمام بمركز أبنوب بمساحة 1566 متر مربع وبمركز الفتح تم إزالة حالة تعدى بمساحة 2 فدان و21 قيراط خارج الزمام وبمركز البدارى تم إزالة 638 حالة تعدى بمساحة 121748 متر مربع داخل حدود 2 كم.

وأوضح السكرتير العام أن المهندس ياسر الدسوقى وجه بضرورة وضع لافتة على الأرض التى تمت أعمال الإزالة بها موضحًا عليها مساحتها وحدودها لكل قطعة وجهة الولاية التابعة لها.

وفى سياق متصل أوضح العميد أيمن محمد على رئيس قسم شرطة المرافق بأسيوط، أن الحملات استهدفت شوارع وميادين دائرة ثان أسيوط منها منطقة كدوانى والكورنيش والزهراء وشارع المحافظة وموقف نزلة عبد اللاه والهلالى والتحكم المركزى وسوق الباعة الجائلين وشارع المحافظة ومدخل الوليدية والكورنيش ومنطقة الزهراء والرياض والكورنيش وتمكنت من ضبط 144 محضر اشغال متنوع وازالة 55 حاجز حديدى واسمنتى وتنوعت المخالفات ما بين إشغال طريق ومحلات عامة وإدارة منشأة بدون ترخيص وإيقاف أعمال البناء المخالفة وقرارات الغلق الادارية وإزالات الغرز وفرش الخضار وتندة قماش والحواجز الاسمنتية والحديدية ورفع عربات الخشب واليد والكارو والفتارين والحوامل الحديدية من الشوارع والميادين.

ومن ناحية أخرى قالت هويدا شافعى رئيس مركز ومدينة القوصية إلى تشكيل حملة مكبرة بنطاق المركز لإحكام الرقابة على المطاعم والمحلات التجارية بالتعاون بين إدارة التموين بالقوصية ومباحث التموين والإدارة البيطرية والإدارة الصحية.

وأوضحت هويدا شافعى أن الحملات أسفرت عن ضبط 110 كجم لحوم غير صالحة للإستخدام الآدمى ومذبوحة خارج السلخانة معدة لتجهيزها واستخدامها بالمطاعم تشمل 13 كجم كبدة مجمدة و21 كجم مشتقات لحوم و63 كجم كفته و14.5 كجم لحم ضأن مذبوح خارج السلخانة.

وأضافت رئيس مركز ومدينة القوصية انه تم تحرير 3 محاضر للمخالفين وتم التحفظ على المضبوطات وتحويل المحاضر للنيابة لاستكمال الاجراءات القانونية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة