علماء دين ينتقدون المستوى الحوارى بالأعمال الدرامية بلمتقى الأوقاف والشباب

الأحد، 28 مايو 2017 05:42 م
علماء دين ينتقدون المستوى الحوارى بالأعمال الدرامية بلمتقى الأوقاف والشباب د.آمنة نصير عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب
كتب لؤى على تصوير محمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة آمنة نصير عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب ، أستاذ العقيدة والفلسفة ، والعميدة السابقة لكلية الدراسات الإنسانية بفرع جامعة الأزهر بالإسكندرية، إن الرسول صلى الله عليه وسلم بعث ليتمم مكارم الأخلاق، مشيرة إلى أن شبابنا فى حاجة إلى من يأخذ بيده ويكون له قدوة، منتقدة ما يدور من حوارات ببرامج التوك شو والأعمال الدرامية التى تحمل ألفاظا لا تتناسب مع القيم والأخلاق التى أمرنا بها الدين الإسلامى.
 
جاء ذلك في كلمتها بملتقى الشباب  بالتعاون بين وزارة الأوقاف ووزارة الشباب والتليفزيون المصرى، الذى عقد بمركز التعليم المدنى التابع لوزارة الشباب. 
 
من جانبه، قال الدكتور عبدالله النجار ،عضو مجمع البحوث الإسلامية، إن النبى كان يلتزم بالخلق القويم ولم يرتكب في يوم من الأيام ما ينافى الأخلاق، فصدق الرسول كان سببا من أسباب نجاح الدعوة وانتشار الإسلام، لافتا إلى أن الشباب مستهدف من قبل بعض الجماعات لاختطافهم فكريا وتشكيلهم واستخدامهم ضد الدين والمجتمع. 
 
يقدم البرنامج علاء بسيونى وذلك بالتعاون بين وزارة الأوقاف ووزارة الشباب والتلفزيون المصرى وذلك فى إطار الجهود التى تقوم بها مؤسسات الدولة فى معالجة القضايا التى تشغل أذهان الشباب بقراءة واقعية وهادفة من خلال حالة حوارية بين الشباب والمسئولين والمثقفين.

 

ملتقي الشباب الاوقاف (1)
 
ملتقي الشباب الاوقاف (2)
 
ملتقي الشباب الاوقاف (3)
 
ملتقي الشباب الاوقاف (4)
 
ملتقي الشباب الاوقاف (5)
 
ملتقي الشباب الاوقاف (6)
 
ملتقي الشباب الاوقاف (7)
 
ملتقي الشباب الاوقاف (8)
 
ملتقي الشباب الاوقاف (9)
 
ملتقي الشباب الاوقاف (10)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم توفيق

جهاز الرقابة على المصنفات يغض البصر على لقطات فنية خارجة عن اخلاق الدين الأسلامي

ومنعها القانون في لأئحة ممنوعات النشر, ولكن كما هو شائع في مصر دفع رشاوي للسماح بالبذائة وتعليم اساليب الأنحراف, اضاع حقوق كثيرة للمصريين وربما تكون سبب انهيار القيم الأخلاقية ومسمى الأمن الأجتماعى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة