صفقات الأهلي في الصيف تعود لنقطة الصفر.. الأحمر يتراجع عن ضم دويدار رغم استلامه 200 ألف جنيه.. نجيب يُبعد محمود علاء.. والتجاهل يُقرّب عمر ومرعي من تونس.. والغموض يُحيط بمصير "عنتر" الأسيوطي..وإعادة عقود أوباما

الأحد، 28 مايو 2017 01:45 م
صفقات الأهلي في الصيف تعود لنقطة الصفر.. الأحمر يتراجع عن ضم دويدار رغم استلامه 200 ألف جنيه.. نجيب يُبعد محمود علاء.. والتجاهل يُقرّب عمر ومرعي من تونس.. والغموض يُحيط بمصير "عنتر" الأسيوطي..وإعادة عقود أوباما الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادت مفاوضات النادى الأهلى مع أكثر من لاعب كان مُرشحاً بقوة للقلعة الحمراء الصيف الجاري لنقطة الصفر رغم أن بعضهم كانوا قريبين للغاية من ارتداء القميص الأحمر خلال انتقالات الصيف التى ستبدأ بعد أسابيع قليلة.

في السطور التالية يُلقي "اليوم السابع" الضوء على الصفقات التى ابتعدت عن دائرة المُرشحين للانتقال للأهلى لسبب أو لآخر:

1_أحمد دويدار

لاعب الزمالك السابق وسموحة الحالي الذى إنتهى عقده مع النادي السكندري مؤخراً ودخل في مفاوضات مُكثفة مع الأهلى بل إنه وقّع على عقود مع الأحمر وحصل على مقم عقد قيمته 200 ألف جنيه.

ورغم حماس الأهلي لإتمام صفقة أحمد دويدار في بداية الأمر وترحيب حسام البدري المدير الفني للأهلي باللاعب إلا أن الصفقة عادت إلى نقطة الصفر تقريباً بسبب تراجع مسئولو القلعة الحمراء الأمر الذى جعل اللاعب يُفكر في العروض الأخرى التى جاءته خلال الفترة الماضية.

أحمد دويدار
أحمد دويدار

2_محمود علاء

على نفس درب دويدار تسير تقريباً صفقة محمود علاء مدافع وادي دجلة الذى كان اللاعب رقم واحد المُرشح للانتقال للأهلي لدرجة أن مسئولي دجلة وأحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الدجلاوي أعترف في أكثر من مناسبة أن محمود علاء يتفاوض فعلاً مع الأهلي وأن الأخير بات قاب قوسين أو أدنى من إتمام الصفقة، لكن الأيام الماضية شهدت تراجع واضح من جانب الأهلي تجاه محمود علاء بشكل يُهدد بعدم إتمام الصفقة خاصة مع تراجع إدارة الأهلي عن فكرة الاستغناء عن محمد نجيب مدافع الفريق الذى كان مُرشحاً للرحيل عن الأهلي لكن الجهاز الفني للأحمر تراجع وقرر الإبقاء عليه.

محمود علاء
محمود علاء

3_عمرو مرعي

كان عمرو مرعي مهاجم أنبي احد المُرشحين بقوة للانتقال للأهلى وتحدث عنها الجهاز الفني للأحمر بشكل جيد لكن تباطئ الأهلي في المفاوضات وعدم حسمهم الأمر جعل اللاعب يُفكر في عروضاً أخرى تلقاها خلال الفترة الماضية أبرزها من النجم الساحلي التونسي الذى بات على بُعد خطوة واحدة من ضم اللاعب.

عمرو مرعي
عمرو مرعي

4_محمد عنتر

بعدما ساهم محمد عنتر لاعب فريق الأسيوطي في صعود فريقه للدوري الممتاز توجّهت الأنظار إليه وقام علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية بالأهلي بترشيحه للفريق الأول للقلعة الحمراء ودخل الأحمر في مفاوضات مع الأسيوطي فعلاً لإتمام الصفقة.

مفاوضات الأهلي مع محمد عنتر تراجعت في الفترة الأخيرة لأسباب فنية وعلى خلفية مبالغة الأسيوطي في مطالبه للاستغناء عن اللاعب وأن كانت الأيام المقبلة ستشهد مصير اللاعب.

محمد عنتر
محمد عنتر

5_يوسف أوباما

دخل يوسف أوباما لاعب الزمالك السابق ووادي دجلة الحالي قائمة المُرشحين للأهلي بل إن تقارير قوية ذهبت إلى أن اللاعب وقع على عقود انتقاله للأهلي قبل أن يتم ردّها له بعد ذلك .

يوسف أوباما
يوسف أوباما









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة