صحافة أوروبا: السيتى يضغط على جوارديولا لإعادة هارت.. ستوك يحلم بضم رونى.. إبراهيموفيتش مستعد للبقاء مع مانشستر.. عقد 5 سنوات مكافأة مورينيو على لقب "اليوروباليج".. برشلونة بطل الكأس.. وتوتى يودع روما

الأحد، 28 مايو 2017 12:01 م
صحافة أوروبا: السيتى يضغط على جوارديولا لإعادة هارت.. ستوك يحلم بضم رونى.. إبراهيموفيتش مستعد للبقاء مع مانشستر.. عقد 5 سنوات مكافأة مورينيو على لقب "اليوروباليج".. برشلونة بطل الكأس.. وتوتى يودع روما أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم 28 مايو 2017
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة العالمية فى كرة القدم، اليوم الأحد، حيث إن ستوك سيتى يريد التعاقد مع رونى، ومانشستر سيتى يضغط على جوارديولا لإعادة الحارس جو هارت، وإبراهيموفيتش جاهز للتفاوض من أجل تجديد تعاقده مع مانشستر يونايتد، والتجديد 5 سنوات هدية مورينيو بعد لقب اليوروباليج، وميسي ملك النهائيات يقود برشلونة للتتويج بكأس إسبانيا، وتوتى يودع روما أمام جنوى.

صحيفة ذا بيبول
صحيفة ذا بيبول

 

صحيفة "ذا بيبول" الإنجليزية

- ستوك سيتى على استعداد لاتخاذ خطوة صادمة بالتعاقد مع واين رونى قائد مانشستر يونايتد الإنجليزى المتوقع رحيله عن ملعب "أولد ترافورد" الصيف المقبل ومستعد لدفع 45 مليون إسترلينى للفوز بخدمات الفتى الذهبى.

صحيفة ذا صن
صحيفة ذا صن

 

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- يواجه جوسيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى ضغوطًا كبيرة من أجل إعادة الحارس جو هارت من تورينو الإيطالى إلى ملعب "الاتحاد"، حيث انتقل هارت من المان سيتى إلى تورينو الصيف الماضى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

- نادى إيفرتون تراجع عن فكرة إعادة واين رونى مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى إلى ملعب "جوديسون بارك"، ومن ثم فإن أمامه الانتقال إلى الدوري الصيني أو الأمريكى.

- منافسة إنجليزية بين ناديى أرسنال وتشيلسى من أجل التعاقد مع أندريا بيلوتى مقابل 85 مليون إسترلينى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة ديلى ميل
صحيفة ديلى ميل

 

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

- المهاجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مستعد للتفاوض مع فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزى من أجل تجديد تعاقده بعدما استبعد فكرة رحيله للدورى الأمريكى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة ميرور
صحيفة ميرور

 

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- نادى مانشستر سيتى الإنجليزى ينوى فتح محادثات مع المدير الفنى الإسبانى جوسيب جوارديولا من أجل تمديد تعاقده لفترة أطول بعد عام من وصوله ملعب "الاتحاد" فى الصيف الماضى فى عقد مدته 3 سنوات.

صحيفة ديلى إكسبريس
صحيفة ديلى إكسبريس

 

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

- أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى سوف يعلن خلال هذا الأسبوع تجديد تعاقده مع المدفعجية والبقاء لمدة موسمين مقبلين على ملعب "الإمارات".

- نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى مستعد لتجديد تعاقده مع المدير الفنى جوزيه مورينيو لمدة 5 سنوات بعدما قاد المدرب الإستثنائى الشياطين الحمر للمجد الأوروبى إثر تتويجه بلقب "يوروباليج".

- المنافسة تشتعل بين الثنائى الإنجليزى تشيلسى ومانشستر يونايتد لضم روميلو لوكاكو الذى حددّ فريقه إيفرتون سعره بـ100 مليون إسترلينى.

- نادى ميلان الإيطالى دخل فى منافسة مع الثلاثى الإنجليزى أرسنال وتشيلسى وتوتنهام من أجل التعاقد مع مهاجم سيلتك الاسكتلندى موسى ديمبيلى.

غلاف ماركا الاسبانية
غلاف ماركا الإسبانية

 

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد يقول فى مقابلة مع الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا": "نجاحنا هو بفضل زيدان"، أضاف الدون "الفوز بدورى أبطال أوروبا مرة أخرى هو حُلم".

- ميسي يجلب كأس أخر لبرشلونة.. المهاجم الأرجنتينى يقوم البارسا للتتويج بلقب كأس ملك إسبانيا بعد الفوز على ديبورتيفو ألافيس (3-1) فى المباراة النهائية التى أقيمت أمس على ملعب "فيسنتى كالديرون" معقل فريق أتلتيكو مدريد.

غلاف اس الاسبانية
غلاف اس الاسبانية

 

صحيفة "أس" الإسبانية

- كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد يمدح مدربه زين الدين زيدان وينسب له نجاح الفريق هذا الموسم، حيث قال "نجاح الفريق بفضل زيدان".

- كأس ميسي.. المهاجم الأرجنتينى يتوج بالبطولة 30 فى مسيرته بعد الفوز بكأس ملك إسبانيا مع فريقه برشلونة على حساب ديبورتيفو ألافيس.

غلاف سبورت الكتالونية
غلاف سبورت الكتالونية

 

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- شُكرًا.. برشلونة يودع المدير الفنى لويس إنريكى بطلًا متوجًا بكأس ملك إسبانيا فى أخر مباراة للمدرب الإسبانى الذى أنهى مسيرته مع البارسا بعد 3 أعوام.

غلاف كوريرو الايطالية
غلاف كوريرو الايطالية

 

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- الجميع مع توتى.. ملعب "الأولمبيكو" معقل نادى روما الإيطالى سيكون ممتلأ عن أخره خلال مباراته اليوم ضد جنوى فى الجولة الأخيرة بالدورى الإيطالى من أجل توديع القائد "توتى" فى آخر مباراة له مع الذئاب قبل الرحيل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة