سائق تروسيكل يقتل زوجته فى الشرقية بسبب إدمانها الهيروين

الأحد، 28 مايو 2017 09:28 م
سائق تروسيكل يقتل زوجته فى الشرقية بسبب إدمانها الهيروين المتهم
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"بعت قطعة أرضى من ميراثى من أجلها، وتحديت أسرتى وتزوجتها، حبتها أكثر من أى إنسان فى حياتى، وكنت أتمنى منها أن تبادلنى الحب، ولكن الكيف دمر حياتها، وابننا مات بسب إهمالها، وإدمانها للهيروين، ورغبتها فى الخروج لزيارة صديقاتها باستمرار فخنقتها".. بهذه الكلمات اعترف سائق التروسيكل المتهم بقتل زوجته الشابة، بمدينة القنايات قبل ساعات من حلول شهر رمضان، بسبب خلافات زوجية.

وقال المتهم فى التحقيقات أمام ضباط مباحث قسم شرطة القنايات، إنه متزوج من زوجته، بدون رغبة أسرته وباع قطعة أرض من ميراثه من أجلها، وذلك بسبب حبه الشديد لها، ولكن إدمانها لمخدر الهيروين، تسبب فى تحول حياتهما لجحيم وخاصة بعد وفاة طفلها الأول الرضيع، بسبب إهمال الزوجة فى رعايته.

وأضاف الزوج، أن زوجته دائمة الخروج من المنزل للتنزه مع عدد من أصدقائها، ودائمة تعاطى الهيروين، وليلة الحادث أصرت على الخروج مع صديقة لها للذهاب إلى مدينة العبور، وعندما رفضت حدثت بينا مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، قومت على إثرها بخنقها، وتركتها جثة هامدة.

تلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، يفيد بلاغا بالعثور على ربة منزل مقتولة داخل مسكنها بمدينة القنايات.

وكشفت التحريات التى أشرف عليها المقدم شريف حمادة، مفتش مباحث قسم القنايات، العثور على جثة "سحر.ا" 22 سنة ربة منزل، بغرفة نومها مخنوقة، وتبين قيام زوجها "الشملى.ا" 27 سنة سائق تروسيكل بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 614 إدارى قسم القنايات.

فيما انتقل إلى محل الواقعة قسم الأدلة الجنائية، بمعرفة كل من الرائد كريم السيد رئيس قسم الأدلة الجنائية بالشرقية، والنقيب أحمد إبراهيم مفتش الأدلة الجنائية بالشرقية، والخبير ياسر فوزى المنير خبير مسرح الجريمة بالأدلة الجنائية، والخبير السيد إبراهيم خبير البصمات، وتبين العثور على جثة الزوجة ملقاة على الأرض مخنوقة بشال.

وتبين من التحريات أن المتهم، تزوج من المجنى عليها بعد قصة حب، وباع ميراثه من أجلها، وأقام معها بشقة بمدينة القنايات، وبعدة فترة من الزواج، تلاحظ تعاطى زوجته الهيروين، وتعدمها الخروج من المنزل مع صديقاتها بدون علمه، فنشبت بينهما الخلافات الزوجية، أكثر من مرة، حتى حدثت بينهما ليلة الحادث، مشادةكلامية، بسبب رغبتها الخروج مع صديقة لها، تطورت المشادة إلى مشاجرة، قام على أثرها الزوج بخنق زوجته، بيده، ثم أحضر شال، وخنقها حتى فارقت الحياة.

وأضافات التحريات، أن المتهم، ترك المنزل هاربا، وأتصل بشقيق المجنى عليها، يخبره بأن شقيقته تحاول الانتحار شنقا، ولكن شقيقها لم يهتم بالمكالمة، معتقدا حدوث مشادة بينهما، وسوف تنتهى، ثم عاد الزوج بعد ساعات من ارتكاب الحادث واتصل بأسرة زوجته، وأخبرهم أنها توفت، فذهب شقيقها برفقته بعض أقاربه، وبفتح باب الشقة تبين العثور على الزوجة مخنوقة وفارقت الحياة.

وتمكن النقيب أحمد أباظة، معاون مباحث القنايات، بإشراف اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، من ضبط المتهم، وتم إحالته للنيابة العامة للتحقيق، وبعرضه على نيابة مركز الزقازيق، للتحقيق، برئاسة محمد علام مدير النيابة، وبإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة