س و ج: هل يظهر عماد متعب مع الأهلي في مباراة التتويج؟

الأحد، 28 مايو 2017 03:30 م
س و ج: هل يظهر عماد متعب مع الأهلي في مباراة التتويج؟ عماد متعب يحتفل بهدفه في لقاء المقاولون العرب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد فترة غياب طويلة عن المباريات عاد عماد متعب مهاجم الأهلى لقائمة فريقه التى ستخوض غداً ، الأثنين، مباراة مهمة أمام المقاصة في العاشرة مساءً على ملعب الجيش بالسويس في الجولة الـ30 للدوري العام، والتى يتطلع الأهلي للفوز أو التعادل فيها من أجل التتويج رسمياً ببطولة الدوري.

عودة عماد متعب لقائمة الأهلي في مباراة المقاصة بعد غياب 100 يوم تقريباً عن قائمة الأحمر للمباريات المحلية والإفريقية الأخيرة رغم جاهزيتها للمشاركة مع الفريق طرح عدة أسئلة يُلقي "اليوم السابع" عليها في السطور التالية:

س:متى كانت أخر مشاركة لعماد متعب مع الأهلي؟

ج:آخر مرة انضم فيها القنّاص عماد متعب للقائمة الحمراء كانت فى لقاء المقاولون العرب الذى أقيم يوم 18 فبراير الماضى بالجولة الـ19 لمسابقة الدورى ووقتها نجح الهدّاف القدير فى إحراز هدفاً رائعاً في اللقاء الذى إنتهى بفو الأحمر بثنائية نظيفة حملت توقيع متعب ومؤمن زكريا.

س: كيف كان يُبرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري عن مباريات فريقه طوال الفترة الماضية؟

ج: البدري برر استبعاد المهاجم الدولي بعدم الجاهزية الفنية ، فالمدير الفني قال إن اللاعب غير جاهز فنياً وبديناً.

س: وماذا كان رد عماد متعب؟

ج: التزم الصمت على طول الخط ولم يتحدث إلا مرة واحدة لم يخرج خلالها عن النص وقال إنه جاهز للمشاركة مع الفريق وسيرحل من الأ÷لي إذا شعر بإنه لاعب غير مرغوب فيه بالفريق وهو تصريح منطقي ولا يحمل أي تجاوز لأنه من الطبيعي أن يرحل أي لاعب لا يشعر بدوره حتى لا يتحوّل إلى "موظف" ، فمال بالكم إذا كان هذا اللاعب بحجم ومكانة متعب .

 

س: لماذا قرر حسام البدرى "العفو" عن عماد متعب؟

ج: ربما لأن اللاعب بات جاهزاً فنياً بحسب وجهة نظز البدري وربما لتعويض غياب الأيفواري كوليبالي الذى هرب من النادي فجر الخميس الماضي دون علم الأهلي.
 

س: ماذا عن مشاركات متعب هذا الموسم مع الأهلي ؟

ج: شارك عماد متعب فى 49 دقيقة مع فريقه فقط هذا الموسم حتى الآن ببطولة الدوري ، وجاءت مشاركة اللاعب هذا الموسم فى 4 لقاءات فقط كالتالى: 10 دقائق أمام فريق الشرقية و9 دقائق أمام إنبى.. فيما شارك متعب فى 15 دقيقة أمام المقاولون العرب، ومثلهما أمام وادى دجلة ، بجانب مشاركة واضحة أمام الألومنيوم في كأس مصر حيث هاجم الدولي ثلاثة أهداف "هاتريك" من اصل ستة أهداف نظيفة فاز بهام المارد الأحمر.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة