أكرم القصاص - علا الشافعي

حدث اليوم.. كوليبالى يخضع للكشف الطبى فى ساوثهامبتون الإنجليزى

الأحد، 28 مايو 2017 11:00 م
حدث اليوم.. كوليبالى يخضع للكشف الطبى فى ساوثهامبتون الإنجليزى كوليبالي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأحد 28/5/2017 خضوع الإيفوارى كوليبالى مهاجم الأهلي الهارب مؤخرا، للكشف الطبى فى ساوثهامبتون الإنجليزى، خلال الساعات الماضية.

وقال مصدر مطلع إن كوليبالى تفاوض مع ثلاث أندية عرضت التعاقد معه، منها نادى ساوثهامبتون الذى قدم للمهاجم الإيفوارى عرضاً مُغرياً للغاية، حيث سيحصل خلاله على أربعة أضعاف ما سيحصل عليه من الأهلى.

كوليبالى طلب خلال الساعات الماضية فسخ عقده مع الأهلى، حيث تحدث وكيل أعماله الإنجليزى مع محمود طاهر رئيس الأهلى عن رغبة اللاعب فسخ عقده مع الأهلى لشعوره بعدم الراحة فى مصر، لكن رئيس الأهلى طالب بحضور اللاعب للقاهرة.

فيما قال المهندس محمود طاهر رئيس الأهلى، إن النادى لن يُفرط فى حقه حيال أزمة الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الفريق، مؤكدًا أن اللاعب لا بد أن يعود إلى القاهرة أولا لمعرفة أسباب سفره المفاجئ، واتخاذ القرار المناسب؛ حفاظا على حقوق النادى.

وأضاف طاهر فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، أن كوليبالى حتى وإن كان قد تلقى عروضًا خارجية دفعته للسفر بهذا الشكل، فلا بد أن يعود أولًا ونجلس لدراسة هذه العروض، واتخاذ ما يلزم لضمان الحفاظ على حقوق النادى الأهلى كاملة.

وأوضح رئيس الأهلى أن سفر اللاعب بهذه الطريقة دون إخطار أى من مسئولى النادى أمر مرفوض تمامًا، ومن ثم لا بد أن يعود كوليبالى للقاهرة أولاً ثم نجلس على مائدة المفاوضات ونتحدث؛ لمعرفة تفاصيل هذا السفر المفاجئ بهذه الطريقة المرفوضة شكلًا وموضوعًا.

وكان اللاعب قد غادر القاهرة يوم الخميس الماضى متجهًا إلى لندن دون الحصول على إذن من الجهاز الفنى، وأرسل رسالة هاتفية لسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، أخبره فيها بتواجده فى لندن دون الإفصاح عن أيه تفاصيل، وهو ما ترتب عليه توقيع غرامة مالية على اللاعب وفقًا للائحة الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة