أكرم القصاص - علا الشافعي

توتى فى رسالة الوداع: للأسف وصلنا للحظة التى لم أكن أتمناها أبدًا

الأحد، 28 مايو 2017 09:14 م
توتى فى رسالة الوداع: للأسف وصلنا للحظة التى لم أكن أتمناها أبدًا الأسطورة فرانشيسكو توتى فى حفل وداعه لروما
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الأسطورة فرانشيسكو توتى نجم فريق روما الإيطالى رسالة عاطفية للغاية لجماهير الفريق، فى حفل الوداع الذى أقيم له فى ملعب "أولمبيكو روما"، عقب فوز الذئاب على جنوه 3 / 2 فى الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي. 
 
 
وأقيم حفل وداع أسطورى لتوتى يليق بما قدمه النجم المخضرم مع فريق العاصمة الإيطالية طوال 24 عامًا، ولكنه رد على الجماهير التى ظلت تبكى لفراقه بطريقة رائعة، وتحدث إليهم موجهًا رسالة عاطفية. 
 
توتى يبكى بشدة
توتى يبكى بشدة
 
قال توتى لجماهير روما: "أشعر كأننا فى حفلة وليست مباراة كرة قدم.. للأسف وصلنا إلى هذه اللحظة التى لم أكن أتمنى أبدًا أن نصل إليها لأنها النهاية.. أريد أن أشكركم جميعًا حتى وإن لم يكن هذا الأمر سهلاً بالنسبة لى".
 
توتى يحمل قميصه التذكارى
توتى يحمل قميصه التذكارى
 
تابع توتى قائلاً: "فى هذه الأيام جلسنا سوياً أنا وزوجتى وقمنا بمناقشة بعض الأمور خاصة عن هذا القميص الوحيد الذى ارتديته طوال حياتى.. أنا أيضا كتبت مع زوجتى خطاباً لكم وسأحاول قراءته لكم.. سأعطى الفرصة لابنتى لكى تقرأ.. اعذروها فالأمر ليس سهلاً عليها لذلك لا تستطيع أن تقرأه لكم". 
 
توتى يحيى الجماهير
توتى يحيى الجماهير
 
وأنهى توتى بذلك مسيرته الأسطورية مع روما التى بدأت منذ موسم 1993 وظلت حتى اليوم ليكمل 24 عامًا، خاض خلالهم 786 مباراة مع الجيالوروسى وسجل 307 أهداف، وصنع 197 هدفاً، وفاز بـ 5 ألقاب، فضلاً عن فوزه مع منتخب بلاده بكأس العالم فى عام 2006.
 
توتى وابنه يبكيان بشدة
توتى وابنه يبكيان بشدة
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة