10 تصريحات تاريخية لـ"توتى": تزوجت روما وكرة القدم

الأحد، 28 مايو 2017 11:51 ص
10 تصريحات تاريخية لـ"توتى": تزوجت روما وكرة القدم توتى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فرانشيسكو توتى، قائد روما مباراته الأخيرة مع الفريق المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح مع جنوى فى السادسة مساء اليوم بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

 

ونشر الموقع الرسمى لنادى روما، أشهر 10 تصريحات تكشف مدى وفاء وإخلاص فرانشيسكو توتى لفريق العاصمة الإيطالية.

 

وجاء تصريحات توتى التاريخية عن نادى روما وجماهيره كالتالى..

"أتمنى أن أكون قد جعلتكم فخورين"، لمدة 25 عامًا كلاعب كرة قدم، روما كان منزلي، سواء فزت بالدورى أو لعبت فى دورى الأبطال، أتمنى أن أكون قد رفعت ألوان روما عاليًا قدر استطاعتى"، "أتمنى أن يأتى أحد فى فرق الشباب ويفكر أن بإمكانه فعل ما قمت به والبقاء هنا لأطول وقت ممكن".

 

"لست أنا من يقرر كيف سيتذكرنى الآخرون، الاحتراف سيكون كافيًا بالنسبة لى، هذا أهم شىء فى مسيرة لاعب كرة القدم"، "لقد ارتديت هذا القميص على مدار 25 عامًا، ولقد كان قميصى الوحيد وكذلك شارة القيادة، ماذا عساى أن أطلب أكثر فى حياتى؟".

 

"اظهر الاحترام للجميع، لقد أخبرتنى أمى بذلك وأبى أيضًا وهذا ساعدنى كثيرًا"، "لقد ولدت رومانيًا وسأموت رومانيًا، لن أترك هذا الفريق أو المدينة أبدًا"، "لطالما أردت دومًا أن أكون من الأقلية التى ارتدت قميصًا واحدًا، كمشجع وكلاعب لنفس النادى"، "ربما كانت أمامى الفرصة للفوز أكثر مع الفرق الأخرى، لكننى فخور بما حققته بقميص روما"، "إنه حب الاثنان روما وكرة القدم، لقد تزوجت الاثنين".

 

وينتظر أن يحتشد 70 ألف مشجع فى مدرجات ملعب "الأولمبيكو" لوداع فرانشيسكو توتى الذى قضى 25 عامًا دخل جدران النادى، بعدما أعلن أن مباراة اليوم ستكون الأخيرة له بقميص روما.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة