خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

جمال: "منعت زوجتى من تدخين الشيشة فصفعتنى أمام أصدقائها"

الأحد، 28 مايو 2017 09:42 ص
جمال: "منعت زوجتى من تدخين الشيشة فصفعتنى أمام أصدقائها" محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن الزوج جمال عبداللاه يعلم عندما ارتبط بزوجته "ن.ك"،إنها مدمنة على تدخين الشيشة ولكن بعد الزواج اكتشف الكارثة حينما بادرت زوجته أثناء شهر العسل بالجلوس على إحدى الكافيهات وطلب شيشة وحينها تنازل ولم يعترض لكى لا يحدث خلاف بينهم فى أول أيام الزواج  وعاتبها لتصارحه بأنها عادة لديها وهنا يكون بين خيارين القبول أو الطلاق.

صبر الزوج حسبما ذكر فى طلب النشوز رقم 4323  لسنة 2017 الذى تقدم به لمحكمة الأسرة بزنانيرى ليسجل كأول طلب فى أول يوم من أيام الشهر الكريم، وأكد أنه كان يشعر بالحرج الشديد من أهله وكثيرا ما حاول إثنائها عن ذلك السلوك ولكنها كانت ترفض لدرجة ذهابه لأهلها للتدخل.

لم تكتفى الزوجة بتدخين الشيشة فى المناسبات فقط أو جلساتها مع صديقاتها بل اشترت واحدة واحتفظت بها فى المنزل واعتادت تعاطيها بشكل مفرط، ما دفع الزوج لكسرها، ولكنها استبدلتها بأخرى ليكرر فعلته ويكسرها، مما أحدث فجوة بين الزوجين.

ويحكى جمال المهندس الذى يعمل بإحدى شركات البترول وفق طلبه المقدم لمحكمة الأسرة بزنانيرى ضد زوجته "رشا.ط"، أنه غير معتاد على التدخين بحكم تربيته وأنه لو علم أنها معتادة على ذلك السلوك لما ارتبط بها وأن والدته طلبت تطليقه لها ولكنه رفض بعد اكتشاف حمل زوجته.

وأكد الزوج انه حاول مناقشة زوجته كونها مثقفة ومن عائلة لها سمعتها بأن تحاول الامتناع تدريجيا كونها عادة غير صحية وتؤثر على حملها بحسب كلام الطبيب لهم.

أوهمت الزوج بأنها ستقلع ومكثت شهور ليفاجئ الزوج إنها خدعته وضربت بكلام طبيبها عرض الحائط حينما عاد لمنزله ووجدها برفقة صديقاتها وأصدقائها فى جلسة يدخنون الشيشة وحينها ثار وأقدم على كسرها فقامت الزوجة بالرد بضربه على وجهه أمام الجميع، يذكر أن الزوجة على خلاف مع زوجها وتقدمت بشهر إبريل الماضى طلب تسوية للحصول على الطلاق رقم 3256 لسنة2017  .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة