خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تجديد حبس "العريس" المتهم بإصابة "يوسف ودعاء" بأكتوبر.. المتهم يعترف بإطلاق النار احتفالاً بخطبته.. النيابة ترسل فوارغ الطلقات للمعمل الجنائى وتجدد أمر ضبط هاربين.. وتستعلم عن الحالة الصحية للمصاب

الأحد، 28 مايو 2017 06:44 ص
تجديد حبس "العريس" المتهم بإصابة "يوسف ودعاء" بأكتوبر.. المتهم يعترف بإطلاق النار احتفالاً بخطبته.. النيابة ترسل فوارغ الطلقات للمعمل الجنائى وتجدد أمر ضبط هاربين.. وتستعلم عن الحالة الصحية للمصاب الطفل يوسف والطلقة المستخرجة من جسد الطالبة دعاء
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنح أكتوبر، حبس "زياد.م.ف" العريس المتهم بإصابة الطفل يوسف سامح 13 سنة والطالبة دعاء قاعود 22 سنة، بطلقتين ناريتين أثناء تواجدهما بمحيط ميدان الحصرى بمدينة 6 أكتوبر، 15 يوماً على ذمة التحقيقات؛ بعدما وجهت له النيابة اتهامات بالإصابة الخطأ، وحيازة سلاح نارى وذخيرة بدون ترخيص، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة، وجددت أمر ضبط وإحضار متهمين أخرين أطلقوا النيران أثناء الحفل.

 

وتحفظت نيابة أول أكتوبر تحت إشراف المستشار أحمد الأبرق المحامى العام الأول للنيابات، على فوارغ الطلقات التى تم تجميعها من الموقع الذى شهد إطلاق النيران، والذى تبين من خلال المعاينة الأولية أنها اطلقت من بندقية آلية عيار "7، 62×39"، وإرسالها إلى المعمل الجنائى لفحصها، ومطابقتها بما جاء بالتحريات، وبالطلقة النارية التى تم استخراجها من جسد الطالبة المصابة "دعاء"، وإفادة النيابة بتقرير وافً عنها.

 

كما استعجلت النيابة برئاسة المستشار محمد يسرى تقرير الطب الشرعى الخاص بالمجنى عليها "دعاء"، للوقوف على ظروف وملابسات وفاتها، واستعملت للمرة الثانية عن الحالة الطبية للطالب "يوسف" والذى يتلقى العلاج بمستشفى 6 أكتوبر، وما زالت حالته الصحية غير مستقرة، واستدعت عدد من شهود العيان حول الواقعة، ومن بينهم عدد من المدعوين لحضور حفل الخطبة لسماع أقوالهم حول الواقعة.

 

وكشفت تحقيقات النيابة مع المتهم "زياد.م" وهو طالب بكلية تجارة ومقيم بمركز طامية بمحافظة الفيوم، أنه فى يوم 18 مايو الجارى الذى وافق يوم الخميس قبل الماضى، كان يحتفل بخطوبته مع عدد من أصدقائه وأقاربه بالحى الأول بمدينة 6 أكتوبر، والمواجه بشكل مباشر لميدان الحصرى ومجمع المطاعم الذى أصيب فيه الضحايا، وأنه جهز بندقية آلية لإطلاق النيران فى الهواء احتفالاً بخطوبته، هو وعدد من زملائه، وأنه يوم العرس أطلقوا عدة طلقات نارية فى الهواء للاحتفال والتى أصابت الضحايا.

 

وكشفت التحقيقات، أن أجهزة الأمن توصلت لهوية المتهم بإصابة المجنى عليهما، من معلومة وردت اليهم من أحد الأشخاص، افادت قيام بعض الأشخاص وفى توقيت متزامن للحادث بإطلاق أعيرة نارية أثناء حفل خطبة أعلى سطح أحد العقارات، وتبين أن حفل الخطبة خاص بشاب يدعى "زياد.م.ف"، وبتتبع مصدر المعلومة تم التوصل للعقار الذى شهد الواقعة، وعثرت أجهزة الأمن هناك على عدد من أظرف الطلقات الفارغة لبندقية آلية، وبسؤال عدد من شهود العيان أكدوا ما جاء بالتحريات حول إقامة الحفل فى توقيت معاصر لتوقيت إصابة "دعاء" و"يوسف"، وقيام بعض الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية ابتهاجاً بحفل الخطبة، وعليه خرجت قوة أمنية تمكنت من ضبط العريس بناء على أذن صادر من النيابة العامة بذلك.

التقرير-الطبى-الخاص-بدعاء
التقرير الطبى الخاص بدعاء

 

الطلقة-النارية-المستخرجة-من-جسد-الطالبة-دعاء
الطلقة النارية المستخرجة من جسد الطالبة دعاء

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس (حزين)

متي تعود الاخلاق لنا ومن يعوض الاسرتين عن فقد اعز مايملكون في الدنيا ؟

😥

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة