موجز أخبار مصر 10 مساء.. العالم يكتسى بعلم مصر تضامنا مع شهداء المنيا

السبت، 27 مايو 2017 10:07 م
موجز أخبار مصر 10 مساء.. العالم يكتسى بعلم مصر تضامنا مع شهداء المنيا موجز العاشرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها: أن برج خليفة، أطول أبراج العالم بدولة الإمارات، اكتسى بألوان العلم المصرى، وذلك تضامناً مع ضحايا حادث المنيا الإرهابى الذى راح ضحيته 29 شهيداً و24 مصاباً خلال توجههم لزيارة أحد الأديرة بالمنيا.

 

برج خليفة يكتسى بألوان العلم المصرى تضامناً مع شهداء حادث المنيا الإرهابى

اكتسى برج خليفة، أطول أبراج العالم بدولة الإمارات، بألوان العلم المصرى، وذلك تضامناً مع ضحايا حادث المنيا الإرهابى الذى راح ضحيته 29 شهيداً و24 مصاباً خلال توجههم لزيارة أحد الأديرة بالمنيا.

1- برج خليفة يكتسى بألوان العلم المصرى تضامناً مع شهداء حادث المنيا الإرهابى

قطر تستخدم متاجر «هارودز» العالمية بوابة خلفية لتمويل الإرهابيين

مع توالى كشف الكثير من الأوراق التى تؤكد دعم قطر للإرهابيين، وتمويلها للجماعات المتطرفة، ومع محاولة قطر إخفاء ضخها للأموال للجماعات الإرهابية بإتباع طرق خفية وغير ظاهرة للعيان، عن طريق شراء شركات ومتاجر تمرر عن طريقها الأموال إلى الجماعات المتطرفة، لتمويل العمليات الإرهابية، فقد تم الكشف عن وسيلة جديدة لدعم الإرهاب وهى محلات "هارودز" التى استولت عليها قطر من رجل الأعمال المصرى محمد الفايد، فى بريطانيا عام 2010، ‏بمبلغ 1.5 مليار استرلينى لقطر القابضة، وهى جزء من هيئة الاستثمار القطرية.

2- قطر تستخدم متاجر هارودز العالمية بوابة خلفية لتمويل الإرهابيين

بيلاروسيا تقرر بناء مزرعة ألبان فى مصر مكونة من 1000 رأس ماشية

أعلن رئيس قسم الشؤون الاقتصادية الخارجية فى وزارة الزراعة البيلاروسية أليكسي بوجدانوف، أن روسيا البيضاء تعتزم بناء مزرعة للألبان فى مصر مكونة من 1000 رأس من الماشية، وتم بالفعل تشكيل فريق العمل الذى سيذهب إلى مصر لتحديد الموقع لبناء ودراسة الخيارات المقترحة.

3- بيلاروسيا تقرر بناء مزرعة ألبان فى مصر مكونة من 1000 رأس ماشية

الحكومة الإسرائيلية: تلوين مبنى بعلم مصر بتل أبيب تضامنا مع ضحايا حادث المنيا

أعلن المتحدث باسم الحكومة الإسرائيلية أوفير جندلمان، تلوين مبنى بلدية تل أبيب بالعلم المصرى فى تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم، تضامنا مع مصر عقب الهجوم الإرهابى الذى استهدف مجموعة من الأقباط فى المنيا أمس.

4- الحكومة الإسرائيلية

مفتى الجمهورية عن فضل شهر رمضان بـ"ON Live": فرصة لاغتنام ثواب عظيم

قال الدكتور شوقى علام، مفتى الديار المصرية، إن فضل بعض الأماكن على بعض كذلك هو الحال المواقيت والشهور أيضاً، موضحاً أن شهر رمضان كريم له مكانة عظيمة عند الله، حتى أن الله سبحانه وتعالى جعل نفحات هذا الشهر الكريم كثيرة ومتنوعة، بالإضافة إلى الثواب فيه سراً بين الله وعبده، نظراً لما يترتب عليه من مشقة كبيرة يتحملها العبد من أجل مرضاة الله سبحانه وتعالى.

5- مفتى الجمهورية عن فضل شهر رمضان

بالصور.. مدير أمن القاهرة يشارك المجندين إفطارهم.. ويشدد على "اليقظة التامة"

 شارك اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، مجندى قوات الأمن تناول الإفطار معهم في معسكر قوات الأمن، وتأكد من وصول الوجبات الجاهزة للقوات والمجندين فى أماكن خدماتهم.

6-بالصور.. مدير أمن القاهرة يشارك المجندين إفطارهم

تعرف على موعد الإمساك وصلاة الفجر والإفطار وعدد ساعات الصيام ثانى أيام رمضان

ينشر "اليوم السابع" مواعيد الإفطار، والإمساك والسحور فى اليوم الثانى من شهر رمضان المبارك، وذلك فى محافظة القاهرة، وعلى المقيمين خارج المحافظة مراعاة فروق التوقيت.

7- بالصور.. سفير بريطانيا من على مائدة إفطار

بالصور.. سفير بريطانيا من على مائدة إفطار: رمضان شهر الصيام و اللمة الحلوة

نشر السفير البريطانى فى القاهرة جون كاسن، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، صورا تجمعه مع شخصين أثناء الفطار الأول لشهر رمضان الكريم.

8- مفاجأة.. فتحى سرور يعود أستاذا متفرغا إلى كلية الحقوق بجامعة القاهرة

مفاجأة.. فتحى سرور يعود أستاذا متفرغا إلى كلية الحقوق بجامعة القاهرة

كشف مصدر مسئول بجامعة القاهرة، أن الدكتور فتحى سرور، رئيس مجلس الشعب خلال حكم الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، عاد للتدريس بكلية الحقوق بالجامعة منذ فترة، بوظيفة أستاذا متفرغا بقسم القانون الجنائى بالكلية.

7vido72014

بالفيديو.. كريستيانو رونالدو :حديد المصريين جيل جديد من حديد

روج النجم العالمى كريستيانو رونالدو، نجم نادى ريال مدريد الإسبانى، لحديد المصريين، من خلال إعلان تليفزيونى عرض عبر فضائية "ON E".

 

بالفيديو.. الننى يرفع كأس الاتحاد الإنجليزى مع نجوم أرسنال

تربع فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، على عرش الأندية الأكثر تتويجا بكأس الاتحاد الإنجليزى على مر التاريخ، بعدما نجح فى انتزاع اللقب من أنياب تشيلسى، بهدفين مقابل هدف، مساء  اليوم، السبت، على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة الإنجليزية "لندن".

 

بالفيديو.. “ألف ليلة وليلة” سميرة سعيدة تفتح باب الحكايات بـ«أحكى يا شهرزاد»

يرتبط شهر رمضان بذكريات لا تنسى، وتظل حكايات "ألف ليلة وليلة" lk أشهر أعمال الشهر الكريم.

parlmany2015

 

لرفع وعى المواطنين.. "الإحصاء" يدشن "الساعة السكانية" بـ14 محافظة

قال محمد عبد الجليل، مستشار رئيس الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، وخبير التعدادات السكانية، إنه فى إطار خطة الحكومة الإلكترونية، ووضع قاعدة بيانات شاملة متكاملة بين كل المحافظات والمؤسسات الحكومية، حرص الجهاز بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية على تدشين الساعة السكانية فى عدد كبير من المحافظات.

 

"التصديرى للأثاث" يطالب بشركة متخصصة لإدارة مشاركة مصر بالمعارض الدولية

طالب المجلس التصديرى للأثاث، بتغيير منظومة الاشتراك فى المعارض الخارجية، التى تشرف عليها هيئة المعارض والمؤتمرات الدولية، عبر الاستعانة بشركة متخصصة فى مجال تنظيم المعارض، تتولى الإشراف على كل النواحى الفنية والإدارية الخاصة بالجناح المصرى فى المعارض الدولية، مع استمرار الدور الرقابى للهيئة.

 

نشوى الديب: صرف تعويضات لـ 37 محلا و 4 شقق بعد حريق سوق ملابس إمبابة

أكدت النائب نشوى الديب، عضو مجلس النواب عن دائرة امبابة، وكيل لجنة الثقافة والإعلام بالبرلمان، أنها التقت بـ"غادة والى" وزير التضامن للتعرف على خطتها لتعويض أهالى سوق ملابس إمبابة بعد الحريق الذى التهمه بالأمس، موضحة أن "والى " أكدت لها أنه تم حصر التعويضات لـعدد 37 محلا وباكية و 4 شقق، وستكون كل على حسب حالته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled soudi

حتي اسرائيل والله دا خير .

بصراحه رينا يتولنا برحمته . لي عتاب صغير كبير إن كنا نعلم اماكن التدريب علي العمليات الارهابيه لماذا لا نكون نحن البادئين بقتلهم . نتغدا بيهم قبل ما يتعشوا بينا .

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

حمايه قلب العروبه

لا نترك مصر لوحدها فى محاربه الارهاب الذى يضرب بنسيجها الاجتماعى لابد من تضامن العرب كل العرب مع اخواننا المصرين اذا انهارت مصر انهار جسد الامه العربيه الشعب المصرى يستحق حياه افضل هم قلب الوطن العربى فى مصر الكل سواسيه مسلمين مسيحيين اقباط الوافدين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة