مصابو حادث أتوبيس المنيا لـ"النيابة": 6 ملثمين نفذوا الحادث

السبت، 27 مايو 2017 06:04 م
مصابو حادث أتوبيس المنيا لـ"النيابة": 6 ملثمين نفذوا الحادث جانب من حادث المنيا
كتب محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلفت النيابة العامة جهاز الأمن الوطنى، بإجراء التحريات اللازمة، فى استهدف حافلة تقل مواطنين مسيحيين، وهم فى طريقهم لزيارة دير الأنبا صموئيل بمحافظة المنيا، للتوصل إلى العناصر الإرهابية المنفذة للحادث الإرهابية والمشاركين فيه، وتحديد دور كلٍ منهم.

 

كانت المعاينة التصويرية التى باشرها المستشار خالد ضياء الدين، المحامى العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، وفريق من أعضاء نيابتى بنى سويف والمنيا، كشفت عن العثور على كميات كبيرة من فوارغ الطلقات الناتجة عن إطلاق النيران على الضحايا، وأمرت النيابة بتحريزها وتسليمها لمصلحة الأدلة الجنائية لفحصها.

 

كما كشفت المعاينة لموقع الحادث عن العثور على  سيارة متفحمة على مسافة ما يقرب من  200 متر من الحافلة التى استهدفها الإرهابيون، وتبين أنها تحمل كميات من الأسلحة النارية الآلية.

 

كما كشفت أقوال المصابين عن استقلال منفذى العملية الإرهابية لسيارتى دفع رباعى يستقلها 6 أشخاص ملثمين بالإضافة إلى سائقين، والذين اعترضوا الحافلة التى كانت تقل المجنى عليهم، وفور توقف الحافلة صعد اثنان من العناصر الإرهابية إلى داخل الحافلة، ثم قاما بأخذ متعلقات والمبالغ المالية الخاصة المجنى عليهم تحت تهديد السلاح أعقبها قيام الإرهابيين بإطلاق النيران على المجنى عليهم داخل الحافلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة