أكرم القصاص - علا الشافعي

"جنح مستأنف قصر النيل" تؤيد حبس مدرب حراس المرمى المتهم بالشذوذ

السبت، 27 مايو 2017 05:38 م
"جنح مستأنف قصر النيل" تؤيد حبس مدرب حراس المرمى المتهم بالشذوذ المحكمة أيدت حبس المتهم
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت منذ قليل، محكمة مستأنف جنح قصر النيل برئاسة المستشار معتز زيدان وأمانة سر عصام عبده والمنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب ، رفض استئناف مدرب حراس مرمى لأحد أندية الدورى على حكم حبس عام بتهمة ممارسة الشذوذ مع أكثر من 200 من الشباب الراغبين فى الالتحاق بالنادى وقضت المحكمة بتأييد حكم محكمة أول درجة . 

 
كانت محكمة جنح قصر النيل، قضت فى وقت سابق، بمعاقبة مدرب حراس مرمى لأحد أندية الدورى، بالحبس لمدة عام بتهمة ممارسة الشذوذ مع أكثر من 200 من الشباب الراغبين فى الالتحاق بالنادى.

 
كانت نيابة قصر النيل، قد أحالت مدرب حراس لأحد أندية الدوري للمحاكمة العاجلة، بتهمة ممارسة الفجور؛ لممارسته الشذوذ مع أكثر من 200 من الشباب الراغبين في الالتحاق بالنادي، الذي يعمل به، كونه مسئولا عن تدريب واختيار اللاعبين وتأهيلهم، وذلك بعد مواجهة المتهم واعترافه بارتكاب جريمته، وغيرها من الوقائع المخلة بالآداب. 
 
كشفت تحقيقات النيابة تواصل المتهم مع عدد من الشباب على مواقع التواصل الجنسية الشاذة، لاستقطاب زبائنه من راغبى ممارسة الرذيلة معه، وعقب استئذان رئيس نيابة قصر النيل، تم ضبط المتهم «محمود. م. أ» 30 سنة، أثناء قيامه بممارسة الفجور مع أحد ضحاياه. 
 
بفحص جهاز المحمول الخاص به، تبين أنه يحتوى على العديد من المحادثات الجنسية الشاذة، مع بعض الأشبال الراغبين في الالتحاق بالنادى، ثم يراودهم عن أنفسهم، ويعدهم بتسهيل إلحاقهم بالفرق الرياضية. 
 
عقب تقنين الإجراءات، استدرج الضابط المتهم، واتفق معه على مقابلته في أحد الأماكن، وتم القبض عليه، وتحرر محضر بالقضية، حمل رقم 6382 لسنة 2017 قصر النيل، وإحالته للنيابة التي قررت حبسه وإحالته للمحاكمة العاجلة .


 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة