أكرم القصاص - علا الشافعي

تخفيض أسعار اللحوم المجمدة بمعارض سوبر ماركت أهلا رمضان لـ60 جنيها للكيلو

السبت، 27 مايو 2017 10:27 ص
تخفيض أسعار اللحوم المجمدة بمعارض سوبر ماركت أهلا رمضان لـ60 جنيها للكيلو معارض أهلا رمضان
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، تخفيض أسعار اللحوم المجمدة بمعارض سوبر ماركت أهلا رمضان ومنافذ المجمعات الاستهلاكية اعتبارا من اليوم السبت وطوال شهر رمضان، حيث سيتم  طرح كيلو اللحوم المجمدة بـ60 جنيها، بدلا من 69 جنيها مع استمرار طرح اللحوم  السودانى الطازجة بـ80 جنيها والدواجن31 جنيها.
 
وقال ممدوح عبد الفتاح رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية فى تصريحات لـ" اليوم السابع" إنه تقرر تخفيض أسعار اللحوم المجمدة بمناسبة الشهر المبارك، وأنه تم زيادة كميات اللحوم المجمدة والطازجة بمعرض سوبر ماركت أهلا رمضان نتيجة الإقبال الكبير على شراء اللحوم من المواطنين بأسعار مخفضة،  كما تم زيادة كميات اللحوم بمنافذ المجمعات الاستهلاكية ومعارض أهلًا رمضان فى مختلف المحافظات . 
 
وأضاف ممدوح عبد الفتاح، أن هناك إقبالا كبيرا على منتجات السلع الغذائية خاصة الأساسية ومنتجات الدواجن واللحوم وأنه تم زيادة كميات زيت الطعام عباد شمس عبوة لتر ويتم طرحها بسعر 16 جنيها فى الوقت الذى تباع فى الأسواق الأخرى  بسعر يصل إلى 20 جنيها، لافتا إلى أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية وجه بتوفير السلع وجميع المنتجات لتلبية احتياجات المواطنين بمناسبة الشهر المبارك .
 
كانت وزارة التموين والتجارة الداخلية قد قررت زيادة أسعار اللحوم والدواجن منذ عدد أيام وبلغ سعر  كيلو اللحوم المجمدة إلى 69 جنيها بدلا من 48 جنيها واللحوم الطازجة 80 جنيها بدلا من 75 جنيها والدواجن 31 بدلا من 25 جنيها ،حتى قررت الوزارة اليوم السبت  تخفيض سعر اللحوم المجمدة إلى 60 جنيها للكيلو طوال شهر رمضان.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 1

بواسطة:

masry

شهر رمضان

شهر رمضان

عدد الردود 0

بواسطة:

م. منير

تخفيض خادع

اللحوم المجمده كانت تباع بسعر 50 جنيه والطازجه بسعر 75 جنيه وفجاه تم رفع الاسعار قبل رمضان بساعات الي 71 للمجمد و80 للطازج . ثم ياتي الاعلان عن تخفيض السعر الي 60 جنيه للمجمد وطبعا خلال المعرض فقط وسيظل السعر في المجمعات 71 ..... اسلوب رخيص وغير منطقي للتعامل مع المواطن المطحون وفي توقيت غير مناسب في موعده .............. عيب عيب عيب .

عدد الردود 4

بواسطة:

مصرى من مصر

فين ومنين وليه

انا مرحتش للجزار ولا شفت شكل الحمه منذ 25 يناير 2011 ولسه عايش ومنين وفين وليه ومفيش والحمد لله لسه مصرى زى ما انا بس خسيت شويه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة