بالصور والأرقام.. "الداخلية" تدك قصور وفيلات على أملاك الدولة بالمحافظات

السبت، 27 مايو 2017 12:58 م
بالصور والأرقام.. "الداخلية" تدك قصور وفيلات على أملاك الدولة بالمحافظات إزالة تعديات على أراضى الدولة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن جهودها فى تأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ونهر النيل ومنافع الرى والصرف، بالإضافة إلى تأمين تنفيذ العديد من قرارات إزالة لحالات التعدى المتنوعة.

 

ووجهت الأجهزة الأمنية بمديريات أمن "الأقصر، سوهاج، المنوفية، أسيوط، الغربية، أسوان، المنيا، قنا، مطروح" عدة حملات إزالة مكبرة لتنفيذ عدد من قرارات الإزالة الصادرة من الجهات المعنية.

 

وتمكنت مديرية أمن الغربية من تأمين تنفيذ إزالة 196 حالة تعدٍ على أملاك الدولة، فيما أزالت مديرية أمن أسوان 11 حالة تعدٍ على أملاك الدولة، وأزالت مديرية أمن الأقصر 375 حالات تعدٍ متنوعة بمساحة 246 فدانًا.

 

وأثمرت جهود مديرية أمن المنوفية فى تأمين تنفيذ العديد من قرارات الإزالة المتنوعة بمساحة 7934.13 متر مربع، وأزالت مديرية أمن المنيا العديد من حالات التعدى المتنوعة، فيما أزالت مديرية أمن أسيوط 125 حالات تعدٍ على أملاك الدولة بمساحة 706 أفدنة.

 

ونجحت مديرية أمن سوهاج فى تأمين تنفيذ إزالة العديد من حالات التعدى على أملاك الدولة والأراضى الزارعية، فيما أزالت مديرية أمن قنا 540 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضى الزارعية بمساحة 30.125 ألف متر مبانى - 50.584 فدان زراعة، بالإضافة إلى تقنين أوضاع 460 حالة تعدٍ بمساحة 72435 مترًا، ونجحت مديرية أمن مطروح فى تأمين تنفيذ إزالة العديد من حالات التعدى على أملاك الدولة، فيما أزالت مديرية أمن الجيزة بقيادة المقدم تامر نصير بالطالبية عددًا من المبانى المخالفة.

 

 وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الوقائع، وجارى مواصلة الحملات الأمنية لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها.

 

جاء ذلك فى ضوء توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بشأن سرعة تنفيذ قرارات الإزالة المتعلقة بالإستيلاء والتعدى والبناء على الأراضى أملاك الدولة والمواطنين، وكذا القرارات الصادرة بإزالة التعديات الواقعة على نهر النيل وتكثيف الجهود لمواجهة التشكيلات العصابية فى مجال الاستيلاء على الأراضى دون وجه حق والعمل على سرعة استردادها تعزيزًا لمبدأ سيادة القانون.

 

إزالة تعديات على أراضى الدولة (1)
إزالة تعديات على أراضى الدولة 

 

إزالة تعديات على أراضى الدولة (2)
جانب من حملة إزالة تعديات على أراضى الدولة 

 

إزالة تعديات على أراضى الدولة (3)
الأمن يزيل تعديات على أراضى الدولة

 

إزالة تعديات على أراضى الدولة (4)
جانب من إزالة تعديات على أراضى الدولة









مشاركة

التعليقات 7

عدد الردود 3

بواسطة:

حداد النهار

هدم و ازالة المبانى القديمة

ازالة جميع المبانى القديمة فى مصر لعدم جودة البنيان و تصدع الحوائط و الجدران و الانهيار المحتمل

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد جوهر

دك معاقل الإرهابيين فى مصر

إزالة التعديات الواقعة على نهر النيل وتكثيف الجهود لمواجهة التشكيلات العصابية فى مجال الاستيلاء على الأراضى دون وجه حق والعمل على سرعة استردادها تعزيزًا لمبدأ سيادة القانون . كلام تجميل . أما دك العمارات والمنشآت المبنية منذ عشرات السنين على أملاك الدولة فى القرى والمدن وكأنكم تقوموا بدك معاقل للإرهبيين . فهذا غير مجدى للطرفين . الدولة والمواطن الذى تركته الدولة يبنى على أرض ملكا لها . وكان من الأفضل أيضا للطرفين أن تبيع الدولة هذه الأراضى لهؤلاء الذين قاموا بالبناء عليها . بدل هذ الخراب الذى يقع أيضا على الطرفين .

عدد الردود 0

بواسطة:

طنطاوى من نفيا

لم تنفذ إزالة التعديات بشط ترعة القاصد

الفساد مازال ينخر فى أجهزة محافظة الغربية، بقرية ميت حبيش القبلية أمام نفيا مركز طنطا القائمون بالإزالة قالوا لأصحاب المقاهى والكافيتريات والأكشاك شيلوا بضاعتكم ولن نزيل ما أقمتموه مخالفاً على شاطئ ترعة القاصد على أملاك الدولة ( منافع الرى ) و إبقوا إرجعوا تانى .... وفعلاٍ رجعوا أسوأ من الأول. سيادة اللواء مدير أمن الغربية طهر المحافظة من الفساد

عدد الردود 0

بواسطة:

شكوى

اين انتم من مدينة السلام ؟؟

العنوان ( مدينة السلام - اسبيكو الجديد - امام بلوك 247 ) ورشه طوب مخالفه وملحق بها مباني مخالفه وكهرباء مسروقه وجناين وعشش طيور بوضع اليد وعواميد الانارة لا تعمل رغم وجودها وطريق غير مسفلت رغم سفلتت جميع الشوارع المحيطة عدا نحن ومخالفات كثيرة اخرى العنوان ( مدينة السلام - اسبيكو الجديد - امام بلوك 247 )

عدد الردود 2

بواسطة:

ام عبد الرحمن

عفوا استاذ عبد الراضي

العنوان شيق للقارئ "قصور وفيلات" وجميل ويخلينا نقوليحيا العدل اما المتن و الصور فلا قصور ولا فيلات والحقيقة لسه في قصور وفيلات وسرايات لم تمسها يد ازالة التعديات واسترداد حق الشعب ........... العدل اساس الملك وللاسف مازال التواطؤ والفساد سيد الموقف مش عارفة هو ناقص السيسي ينزل بنفسه يطبق ما وجه به لصيانة ارض مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

الى تعليق رقم 2 :السيد أم عبد الرحمن

القصور والفيلات والسرايات التى لن تمسها يد ازالة التعديات تخص باشاوات مؤسسات الدولة السيادية "ذات الطبيعة الخاصة" الذين أعفاهم القانون من ذكر موازنتهم ومنحهم حصانة ضد المراقبة والمحاسبة بحجة الحفاظ على الآمن القومى وإعتبارات المصلحة العامة

عدد الردود 0

بواسطة:

هاوى

ممكن اصدق فى حالة واحدة !!!!!!!!!!

لما اشوفكم اخدتم مزرعة زكريا عزمى اللى فى اسوان وهى مساحة 6000 فدان من املاك الدولة . لو حصل هذا سوف نعرف ان القرار بيطبق على الكل . وهنذيع لكم اغنية حمادة هلال " والله وعملوها الرجاله ورفعو راس مصر بلدنا "

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة