الننى يتوج بأعرق بطولة فى التاريخ الكروى ويرفع رصيده إلى 5 ألقاب فى أوروبا.. نجم الفراعنة يحقق أول بطولة مع أرسنال فى كأس الاتحاد الإنجليزى على حساب تشيلسى.. و4 بطولات فى خزينة الفرعون بألوان بازل السويسرى

السبت، 27 مايو 2017 10:50 م
الننى يتوج بأعرق بطولة فى التاريخ الكروى ويرفع رصيده إلى 5 ألقاب فى أوروبا.. نجم الفراعنة يحقق أول بطولة مع أرسنال فى كأس الاتحاد الإنجليزى على حساب تشيلسى.. و4 بطولات فى خزينة الفرعون بألوان بازل السويسرى الننى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر، أول ألقابه مع نادى أرسنال على حساب تشيلسى بعدما توج بكأس الاتحاد الإنجليزى بملعب "ويمبلى" بالفوز 2/1.

 

وانضم محمد الننى لصفوف أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2016، قادمًا من بازل السويسرى، لمدة 4 سنوات، وسبق للفرعون حصد بطولة الدورى السويسرى "4 مرات" مع ناديه السابق بازل.

1 احتفال لاعبى ارسنال
1 احتفال لاعبى ارسنال

 

ويعد محمد الننى أول لاعب مصرى فى التاريخ يفوز ببطولة دورى فى أوروبا 4 مرات متتالية، حيث لم يسبق لأى لاعب مصرى على مدار التاريخ تحقيق هذا الإنجاز.

 

وصعد أرسنال إلى المباراة النهائية بعدما تفوق على مانشستر سيتى بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الدور نصف النهائى، بينما تأهل تشيلسى بعد فوزه على توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

ويسعى أرسنال لإنقاذ موسمه الكارثى بعدما توج ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزى للمرة الـ 13 فى تاريخه، وذلك عقب توديع مسابقة دورى أبطال أوروبا من دور الـ16 أمام بايرن ميونخ الألمانى بالخسارة 10 – 2 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، كذلك احتلال المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، والفشل فى ضمان المشاركة بالنسخة المقبلة من مسابقة دورى الأبطال لأول مرة منذ نحو 20 عامًا، والخروج من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين من الدور ربع النهائى أمام ساوثهامبتون.

6 جيرو يرفع الكأس
6 جيرو يرفع الكأس


 

الننى يرفض التسجيل أمام تشيلسى
 

وشارك الننى فى المباراة فى الوقت البدل ضائع من عمر المباراة، كبديل للنجم التشيلى أليكسيس سانشيز الذى سجل الهدف الأول فى المباراة، ليحصل النجم المصرى على شرف المشاركة فى المباراة النهائية للبطولة والتتويج مع فريقه باللقب.

وكاد الننى يسجل هدفاً ثالثًا لأرسنال فى اللحظات الأخيرة عندما وصلته الكرة داخل منطقة جزاء البلوز، إلا أنه تباطأ فى التقدم بها نحو المرمى وخطفها نجولو كانتى، ليهدر فرصة العمر لتسجيل هدف ثمين فى نهائى البطولة الأقدم فى إنجلترا.

 

الننى يحتفل باللقب على تويتر
 

نشر النجم المصرى محمد الننى المحترف فى صفوف نادى أرسنال الإنجليزى صورة له يحتضن فيها كأس الاتحاد الأوروبى بعد تتويج فريقه به على حساب نادى تشيلسى.

وكتب الننى عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر "إحساس عظيم".

محمد الننى مع الكأس
محمد الننى مع الكأس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندراني

فاضح الكوره المصريه في اوروبا

لاعيب تعبان, منفرد بالمرمي وبيرجع بالكوره تاني ويضيعها !!!!!!!!!!!! بالزمه فيه لاعب في نادي من اكبر اندية العالم بالمستوي ده !!!!!!!!! نسخه من الكوره بتاعت ماتش توجو لولا انا الباك لعبهاله تاني وشاطها وجت جول . والله حرام ان لاعب زي ده يلعب في الارسنال وصلاح يلعب في روما ورمضان في ستوك! الدنيا فعلا حظوظ اكثر منها اجتهاد وموهبه. واللي بيجنني ان بيظيط مع اللاعيبه كانه كان عنصر فعال في الفوز بالبطوله او الماتش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة