خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

بسبب "قصر العشاق" كلوديا حنا تتسبب فى دخول والدها مصحة نفسية

السبت، 27 مايو 2017 08:00 ص
بسبب "قصر العشاق" كلوديا حنا تتسبب فى دخول والدها مصحة نفسية كلوديا حنا
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل الفنانة كلوديا حنا تصوير مشاهدها الأخيرة بمسلسل "قصر العشاق"، والذى يضم مجموعة كبيرة من نجوم زمن الفن الجميل منهم سهير رمزى وعزت العلايلى وفاروق الفيشاوى وبوسى وكمال أبو رية ورانيا فريد شوقى وأخرون، من تأليف محمد الحناوى، للمنتج ممدوح شاهين، وإخراج أحمد صقر.

وتجسد "كلوديا" ضمن أحداث العمل دور فتاة تدعى "أميرة" تتسم شخصياتها بأقصى درجات الشر بسبب الدلال المبالغ فيه من قبل ولدها، حيث تقع فى غرام أحد الشباب المنحرفين، وتساعده على الإنتقام من والدها الذى يجسد دوره "كمال أبو رية"، فتتهمه بالجنون حتى يدخل مصحة نفسية، وتستولى على أمواله، ولكن غريمها المنحرف يأخذ منها كل الأموال التى أخذتها عنوة من والدها.

يذكر أن "كلوديا" كان يعرض لها منذ أيام قليلة مسلسل "السرايا"، على فضائية ON E مع عدد كبير من الفنانين منهم سوسن بدر، مجدى كامل، أميرة فتحى، كلوديا حنا، ياسر على ماهر، دنيا عبد العزيز، ريم هلال، ميار الغيطى، رانيا ملاح، ناصر سيف، ياسر على ماهر، وظهور خاص لعبير صبرى فى الأحداث، من تأليف أحمد صبحى، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج وائل فهمى عبد الحميد.

وجسدت "كلوديا" خلال الحلقات شخصية "جومانا"، الفتاة المصرية التى تعيش بالخارج ثم تعود لمصر مرة أخرى، ولكن هذه الفتاة يسيطر عليها الشر المطلق، لذلك تسعى لإيذاء كل المحيطين بها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة