"قطر لا تستطيع تركيع مصر" و"تكاتفنا أقوى من الإرهاب" هاشتاجان على تويتر

الجمعة، 26 مايو 2017 09:00 م
"قطر لا تستطيع تركيع مصر" و"تكاتفنا أقوى من الإرهاب" هاشتاجان على تويتر صورة لأمير قطر مستخدمة فى الهاشتاج
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضامنًا مع أهالى ضحايا ومصابى، حادث المنيا الإرهابى، الذى وقع  اليوم الجمعة، وراح ضحيته 28 شهيًدا، فضلًا عن إصابة العشرات، دشن رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" هاشتاجى "قطر لا تسطيع تركيع مصر" و "تكاتفنا أقوى من الإرهاب"، للتعبير عن مدى تماسك النسيج الوطنى المصرى، بعنصريه المسلم والمسيحى.

وندد مستخدمو الهاشتاجين، اللذين صعدا إلى قمة الهاشتاجات، التى احتلت صدارة موقع التدوينات المصغرة، بالحوادث الإرهابية الخسيسة، التى تحاول استهداف الوحدة الوطنية.

وكتبت جيهان عبد الرحمن، عبر حسابها على "تويتر" قائلة :" يارب انتقم من كل شخص كان السبب، في قتل اخواتنا الاقباط"، فيما أضافت منى فضل :" لاقطرولا العالم لواجتمعوا، علي مصرلا ولن تركع، رب الكون حاميها ولكنه بلاء، نحن قادرين علي تخطيه معاً".

فيما كتب حساب يحمل اسم "القيصر" :" من تكون قطر تاريخيا او عسكرياً او حتي إقليمياً نسبة الي مصر قبل ان تدخل معركة اعرف قدراتك جيداً، حتي لاتندم انها مصر"، وأضاف كريم عبد السلام :" آن الاوان لمسح قطر بؤرة الفساد والاجرام من علي سطح الأرض".

تغريدات تندد بالإرهاب
تغريدات تندد بالإرهاب

 

تغريدة تهاجم امير قطر
تغريدة تهاجم امير قطر

 

جانب من التغريدات
جانب من التغريدات

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شوقي

مصر الحبيبه

من العيب ان يوضع هاشتاج بهذا العنوان فمن تكون هذه الدويله حتى نقارنها ونضعها في ميزان واحد مع مصر فهل من الممكن ان نضع نمله في مقارنه او ميزان مع اسد . عيب ومليار عيب ان يكون هذا عنوان او هشتاج لمقاله ... حفظ الله مصرنا الحبيبه من كل الفتن ماظهر منها وما بطن ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة