زيدان يجهز خطة ريال مدريد أمام يوفنتوس بنهائى دورى أبطال أوروبا

الجمعة، 26 مايو 2017 03:10 م
زيدان يجهز خطة ريال مدريد أمام يوفنتوس بنهائى دورى أبطال أوروبا زيدان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت تحضيرات فريق ريال مدريد الإسبانى، على قدم وساق، استعدادا للمواجهة النارية أمام يوفنتوس الإيطالى، فى نهائى دورى أبطال أوروبا المحدد له 3 يونيو المقبل، فى مدينة كارديف الويلزية.

 

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، وضع خطة الفريق الملكى فى الحصص التدريبية وذلك خلال الأيام القليلة المتبقية على نهائى تشامبيونزليج الذى يخوضه ريال مدريد للمرة الثانية على التوالى.

 

أضافت الصحيفة أنه ستكون هناك تطورات كبيرة فى التدريبات خلال الحصص التدريبية المتبقية، بالإضافة إلى التركيز على المستوى التكتيكى والاستعانة بالفيديو للتعرف بشكل أقرب على مستوى يوفنتوس.

 

أشارت الصحيفة إلى أن لاعبى الفريق الملكى فى حالة بدنية مثالية مثلما كانت فى المراحل الحاسمة من الموسم الماضى، مضيفة أن زيدان قرر أن يخوض ريال مدريد مباراة أمام أحد أندية الشباب نظرا لعدم لعب الميرنجى لأى مباراة لمدة تقرب من 12 يوما قبل النهائى.

 

أوضحت الصحيفة أن زيدان يسعى مع بقية الطاقم الفنى إلى تجهيز الثنائى كارفخال وجاريث بيل للمشاركة فى النهائى منذ البداية، وتجهيزهم بأفضل شكل ممكن، مشيرة إلى أن اللاعبين سيحصلون أيضا على يومين من الراحل للتقليل من الضغوط.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة