بالفيديو.. المصرى يهزم أسوان 2-1 ويتمسك بالمركز الرابع بالدورى

الجمعة، 26 مايو 2017 08:09 م
بالفيديو.. المصرى يهزم أسوان 2-1 ويتمسك بالمركز الرابع بالدورى المصرى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاز فريق المصرى على نظيره أسوان بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جرت بينهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الـ30 من عمر الدورى باستاد برج العرب بالإسكندرية، سجل هدفى المصرى إسلام صلاح ومحمد الشامى، وجاء هدف أسوان من ركلة جزاء نفذها معاذ الحناوى.
بهذه النتيجة رفع المصرى رصيده إلى 53 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة مع سموحة، فيما تجمد فريق أسوان عند 25 نقطة.
 
شهدت بداية المباراة حماسا وسرعة من الفريقين، وشن فريق أسوان هجمة خطيرة على مرمى المصرى فى الدقيقة 4 لكنها توقفت عند محمد خليفة مهاجم أسوان الذى سدد الكرة فى أحد مدافعى المصرى لتضيع الهجمة. كما شن رزاق سيسيه هجمة على مرمى المصرى فى الدقيقة 10 لكنه سدد كرة سهلة فى يد الحارس أحمد بوسكا. فيما بادل المصرى أيضا فريق أسوان الهجمات عن طريق كابوريا وعبد الله جمعه ومحمد الشامى.
 
 
وفى الدقيقة 21 كاد محمد الشامى أن يسجل أول أهداف المصرى البورسعيدى بعدما انفرد بحارس أسوان، لكن مدافع أسوان أنقذ مرماه وأبعد الكرة فى الوقت المناسب قبل اهتزاز شباك فريقه. وشهدت الدقيقة 29 تصويبة صاروخية من كابوريا فى اتجاه مرمى أسوان لكن الحارس تصدى لها، وفى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول يحرم الحكم المساعد أحمد جمعة من هدف محقق بعد انفراده بحارس أسوان بداعى تسلل اللاعب، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين.
 
وفى الشوط الثانى اشتعل اللقاء سريعا بعدما سجل معاذ الحناوى لاعب أسوان الهدف الأول لفريقه، فى مرمى المصرى من ركلة جزاء فى الدقيقة 48 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل المصرى سريعا فى الدقيقة من رأسية إسلام صلاح.
 
وعقب التعادل دفع حسام حسن المدير الفنى للمصرى بأحمد شرويدة على حساب عبد الله جمعة لتدعيم الهجوم، ونجح محمد الشامى فى الدقيقة 63 من إضافة الهدف الثانى للمصرى فى شباك أسوان مستغلا خطأ دفاعيا مشتركا بين حارس أسوان والمدافعين، وكاد جون أوتاكا يتعادل لأسوان فى الدقيقة 65 من انفراد تام بأحمد بوسكا لكن الأخير يتألق ويدافع عن مرماه ببراعة.
 
وفى الدقيقة 75 دفع حسام حسن بالتغيير الثانى بنزول محمد ماجد أونوش على حساب كابوريا، وأنقذ "بوسكا" فى الدقيقة 87 هدفا مؤكدا فى شباكه بتوقيع جون تاكا مهاجم أسوان، بعدما أنقذ الكرة من أمام أوتاكا قبل وضعها بسهولة فى المرمى الخالى، لينتهى اللقاء بفوز المصرى 2-1.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة