النائبة أنيسة حسونة عن حادث المنيا الإرهابى: نعد بالانتقام السريع

الجمعة، 26 مايو 2017 02:37 م
النائبة أنيسة حسونة عن حادث المنيا الإرهابى: نعد بالانتقام السريع النائبة أنيسة حسونة
كتب إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدانت النائبة أنيسة حسونة، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، الحادث الإرهابى الذى شهدته محافظة المنيا، وأسفر عن استشهاد 26 شهيدًا و25 مصابًا، مؤكدة أنه عمل إرهابى خسيس، ولا يتفق مع طبيعة ما نادت به القيادة السياسية من نشر مجالات التأمين للمواطنين المصريين، لافتة إلى أنه على مجلس النواب أن يجد الحلول العملية والتشريعية التى من شأنها حفظ الأمن بالشارع المصرى وضبطه.

وأوضحت "أنيسة" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنها لا تقبل استهداف مصريون بناء على الهوية الدينية، حيث أن مثل هذه الأعمال الدنيئة لن تزيد المصريين إلا تماسكا وقوة، قائلا "أعزى نفسى والمصريين جميعًا على شهدائها الأبرار فى حادث الخسة والندالة، ونعد بالانتقام العاجل والسريع لهم، لأنه لا خيار أمامنا سوى مواجهة هؤلاء الدخلة".

وتابعت "أنيسة"، أنه لابد من عرض الأمر على الجلسة العامة المقبلة، إن لم يرى البرلمان ورئيسه الدكتور على عبد العال، عقد جلسة عاجلة لمناقشة الأزمة والعمل على الخرج بحلول عمليه من شأنها ضبط الامن والتواجد بالشارع المصرى.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد دعا لاجتماع مجلس أمنى مُصغر لبحث تداعيات حادث المنيا، موجهًا باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لرعاية المصابين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة