إصابة 4 عمال في حريق خزان مازوت بمصنع طوب فى الشرقية

الجمعة، 26 مايو 2017 01:44 م
إصابة 4 عمال في حريق خزان مازوت بمصنع طوب فى الشرقية اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم الجمعة، من السيطرة على حريق نشب بخزان "مازوت" خاص بمصنع طوب بدائرة مركز فاقوس، وأسفر الحريق عن إصابة 4 عمال بالمصنع.
 
تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد أحمد الشوادفي، مدير الحماية المدنية، يفيد بنشوب حريق بخزان مازوت خاص بمصنع طوب بناحية عزبة "المصايدة" بمركز فاقوس.
 
وانتقل رجال الأمن والحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وتمكنوا من السيطرة على النيران، فيما أسفر الانفجار عن احتراق السيارة رقم 5498 "ر ع ج" نصف نقل، مُحملة بـ 8 طن مازوت قبل تفريغها بالخزان، فيما أتت النيران على جرار زراعي ومكاتب إدارية بجوار الخزان.
 
كما أسفر الحادث، عن إصابة كلً من "مرعي.م" 29 عامًا، عامل بالمصنع، و"رمضان.ح.ح" 45 عامًا، عامل زراعي، و"محمد.س.ع" 32 عامًا، عامل بالمصنع، و"علي.م.ع" 29 عامًا، سائق السيارة المُحترقة، جميعهم مصابون بحروق بأنحاء متفرقة من الجسم.
 
تم نقل المصابين جميعًا إلى مستشفى فاقوس المركزي، حيث تم حجز الأول والثاني لتلقي العلاج اللازم، فيما خرج الثالث والرابع عقب تلقى الإسعافات اللازمة، وبسؤال المصابين الأول والثاني أشارا إلى أن الحريق ناتج عن حدوث ماس كهربائي بماكينة سحب المازوت، ولم يتهما أحدًا بالتسبب في الحريق أو يشتبها في حدوثه جنائيًا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4712 إداري فاقوس لسنة 2017.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة