أخبار بايرن ميونخ اليوم.. بواتينج: اللعب أمام ميسي أصعب من رونالدو

الجمعة، 26 مايو 2017 03:32 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. بواتينج: اللعب أمام ميسي أصعب من رونالدو جيروم بواتينج
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدولى الألمانى جيروم بواتينج، المحترف بصفوف بايرن ميونخ، أن اللعب أمام ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى أكثر صعوبة من مواجهة كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، رغم أنه أضاف أن اللاعب البرتغالى غيّر أخيرًا من أسلوب لعبه ليصعب من مهمة المدافعين.

 

مدافع بايرن ميونخ يتحدث عن مواجهة ميسى ورونالدو

وقال بواتينج فى تصريحات لمجلة "سبورت بيلد" الألمانية: "ميسي بكل صدق لا يمكنك إيقافه وحدك، مع رونالدو قد ينجح الأمر أحيانًا، لأنه يراهن قبل كل شىء على قوته البدنية".

 

وأضاف: "لكن رغم ذلك، رونالدو غيّر من أسلوب لعبه وأصبح يعتمد بشكل أقل على المراوغة ويركز أكثر على حسم الكرات، هذا جعل من اللعب أمامه أمرًا أكثر صعوبة لأن لديه قدرة كبيرة على المبادرة وإنهاء الكرات بلمسة واحدة".

 

ومن بين اللاعبين الأكثر صعوبة الذين لعب ضدهم مدافع بايرن ميونخ، إلى جانب ميسى وكريستيانو رونالدو، اختار البرازيلى نيمار، جناح برشلونة، والبلجيكى إدين هازارد صانع ألعاب تشيلسى، والفرنسى كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

 

ماذا قال مدافع بايرن ميونخ عن مقابلة ميسي؟

وفى مواجهاته ضد ميسى فى دورى الأبطال، فاز بايرن ميونخ بمشاركة بواتينج فى ثلاث من أصل أربع مواجهات، إلا أن المراوغة التى ستبقى فى الذكرى هى مراوغة ميسى للاعب الألمانى من أصول غانية، والتى سجل منها الهدف الثانى له ولبرشلونة فى الانتصار بثلاثية نظيفة على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى، بنصف نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم قبل الماضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة