قوات الاحتلال الإسرائيلى تحاصر مدرسة شرق بيت لحم الفلسطينية

الخميس، 25 مايو 2017 12:09 م
قوات الاحتلال الإسرائيلى تحاصر مدرسة شرق بيت لحم الفلسطينية الجيش الإسرائيلى - أرشيفية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحاصر قوات الاحتلال الإسرائيلى، ومجموعة من المستوطنين مدرسة المنية الثانوية المختلطة، فى بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، وتحول دون تمكن الطلبة والهيئة التدريسية من مغادرة المدرسة، فيما جرى اعتقال طالب ومعلمين اثنين، حسبما ذكرت وكالة معا الفلسطينية.

وقال نائب مدير المدرسة الأستاذ شريف الفروخ، إن مستوطناً طارد طلاب المدرسة خلال توجههم إلى المدرسة لتقديم الامتحانات النهائية بحجّة أنهم ألقوا الحجارة عليه.

وأوضح الفروخ، أن قوات الاحتلال اعتقلت الطالب فى الصف الخامس مهدى الكوازبة بعد أن سلمه لهم مستوطن أدعى أن الطالب ألقى الحجارة اتجاه مستوطن، كما اعتقلت معلمين اثنين ووضعتهما فى جيب عسكرى وهما: المعلم محمد القرنة بعد أن قيدت يديه، فيما اعتقلت المعلم خالد العرايسى بعد أن احتجزت هويته، مؤكدا أن سيارتين للمستوطنين وخمس جيبات لقوات الاحتلال تحيط المدرسة.

وأضاف، أن المعلمين قسموا أنفسهم بأن يقف عدد منهم عند بوابة المدرسة لمنع قوات الاحتلال برفقة المستوطنين من اقتحامها، فيما بقى النصف الآخر مع الطلاب للتحفظ عليهم داخل الصفوف من أجل منعهم من النزول إلى البوابة حتى لا يصطدموا فى مواجهات مع الاحتلال بعد أن أنهوا تقديم امتحانهم. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة