شبكة "ABC": تنسيق بين السفارة أمريكية والأمن المصرى بعد تهديدات "حسم"

الخميس، 25 مايو 2017 11:57 ص
شبكة "ABC": تنسيق بين السفارة أمريكية والأمن المصرى بعد تهديدات "حسم" السفارة الامريكية
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت شبكة "ABC" نيوز الاخبارية الأمريكية وجود تنسيق بين مسئولي السفارة الأمريكية لدى القاهرة مع الأمن المصرى فيما يتعلق بتهديد محتمل من قبل حركة حسم التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية.

ونقلت الشبكة الأمريكية عن السفارة الأمريكية قولها إن هناك تهديد محتمل من قبل حركة حسم بعدما نشرت صفحة منسوبة للحركة على مواقع التواصل الاجتماعى يشير إلى تحرك محدد هذا المساء ـ فى إشارة إلى أمس الأربعاء".

وقالت السفارة فى بيانها : " ليس لدينا أى معلومات أخرى بشأن هذا التهديد المحتمل لكننا على تواصل مع السلطات المصرية". كما حثت المواطنين الأمريكيين الذين يعيشون فى مصر على إتباع الإرشادات الأمنية لوزارة الخارجية الأمريكية فى التعامل مع التهديدات المحتملة.

وأضافت فى بيانها : "يجب على المواطنين الامريكيين مواصلة اتباع ممارسات الامن والالتزام بالمبادئ التوجيهية الأمنية المنصوص عليها فى تحذير السفر المتعلق بمصر الصادر عن وزارة الخارجية فى 23 ديسمبر 2016".

 وعلقت الشبكة الأمريكية فى تقرير لها اليوم قائلة إن حسم  جماعة منشقة عن الإخوان ، ذلك بحسب تحالف أبحاث وتحليل الإرهاب، وهى قاعدة بيانات إلكترونية تتعلق  بالأبحاث والتحليل الخاص بالإرهاب الدولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة