رئيس جهاز المنيا الجديدة: فتح باب الحجز لتوصيل الغاز الطبيعى للمنازل

الخميس، 25 مايو 2017 11:16 ص
رئيس جهاز المنيا الجديدة: فتح باب الحجز لتوصيل الغاز الطبيعى للمنازل غاز منازل - أرشيفية

كتب أحمد حسن

صرح المهندس محمد مصطفى وهبة، رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة، بأنه تم فتح باب الحجز لتوصيل الغاز الطبيعى للمنازل، ابتداء من الأحد 21/5/2017 ولمدة 15 يوماً فى أيام العمل الرسمية، موضحاً أن من يرغب فى توصيل الخدمة من المواطنين عليه التوجه لجهاز المدينة للتقدم بالحجز.

وقال المهندس محمد مصطفى وهبة، إن توصيل الغاز الطبيعى للمنازل له أهمية خاصة، حيث يساهم فى توفير الوقت والجهد والمال، خاصة فى ظل ارتفاع أسعار البوتجاز والذى يكلف الدولة عبئاً اقتصادياً كبيراً، مشيراً إلى أنه يُعد نقلة وطفرة نوعية هامة فى خريطة التنمية الشاملة للمدينة، لما له من مردود إيجابى واضح ينعكس على المواطن بشكل مباشر وغير مباشر، بجانب توفير خدمة نظيفة وحضارية وصديقة للبيئة داخل المدينة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة