حدث اليوم.. هروب كوليبالى من الأهلى إلى لندن

الخميس، 25 مايو 2017 11:00 م
حدث اليوم.. هروب كوليبالى من الأهلى إلى لندن كوليبالى
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس 25 / 5 / 2017  مفاجأة داخل القلعة الحمراء بهروب الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم القلعة الحمراء.

البداية كانت قبل المران بعدم حضور كوليبالى ليؤكد بعدها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أنه تلقى رسالة غامضة من كوليبالى تفيد بسفره إلى لندن.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، إنه تقرر توقيع عقوبة مالية مشددة على الإيفوارى سليمانى كوليبالى لاعب الفريق الذى سافر خارج القاهرة دون الحصول على إذن، مؤكدًا أنه تصرف غير مسئول من اللاعب وغير مقبول بالمرة.

وأوضح عبد الحفيظ فى تصريحات صحفية أنه تلقى رسالة من اللاعب يخبره فيها بأنه سافر إلى لندن وسوف يوضح فيما بعد أسباب سفره وهو ما رفضه عبد الحفيظ جملة وتفصيلا، مؤكدًا أنه تصرف غير مسئول والأهلى مرتبط بتعاقد مع اللاعب لابد من احترامه، مشيرًا الى أنه لا يعرف أى خلفيات لسفر اللاعب دون الحصول على إذن لكنه فى النهاية أمر مرفوض وغير مقبول بالمرة وسوف يواجه بأقصى العقوبات.

استعلم مسئولو الأهلى من بواب العقار الذى كان يقطنه الإيفواري سليماني والذى أكد أن كوليبالى حزم جميع حقائبه وأمتعته فجر اليوم قبل رحيله المفاجئ عن القاهرة.

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، إن عقد الإيفوارى سليمانى كوليبالى لا توجد به شروط جزائية ، و أنه من حق الأهلى ولا يمكن أن يرحل أو يلعب لأى نادٍ آخر دون موافقة القلعة الحمراء مهما حدث.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة