بالفيديو.. فى الموسم الحالى.. 3 نجوم يرفعون شعار "ناسبنا الحكومة وبقينا قرايب" .. نجم الأهلى أحدث العرسان بخطبة ابنة إيهاب جلال.. العفيجى يخطف قلب حبيبة إكرامى.. وكهربا وشدوى الحضرى فى قائمة "العشاق"

الخميس، 25 مايو 2017 03:15 م
بالفيديو.. فى الموسم الحالى.. 3 نجوم يرفعون شعار "ناسبنا الحكومة وبقينا قرايب" .. نجم الأهلى أحدث العرسان بخطبة ابنة إيهاب جلال.. العفيجى يخطف قلب حبيبة إكرامى.. وكهربا وشدوى الحضرى فى قائمة "العشاق" لاعبون ارتبطوا من الوسط الكروى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكتف نجوم الساحرة المستديرة هذا الموسم بصراع البطولات والألقاب الشخصية والتنافس على المستطيل الأخضر، إنما كان اختيار "النص الحلو" حاضراً بقوة فى قراراتهم الأخيرة لاسيما بعد أن رفع ثلاثة من أشهر نجوم الكرة فى الملاعب المصرية شعار "ناسبنا الحكومة وبقينا قرايب"، بعدما اختار كل منهم شريكة حياته من داخل مجال الكرة .

 

"عمرو بركات وحبيبة إيهاب جلال"

فمنذ ساعات أعلن عمرو بركات صانع ألعاب الأهلى خطبته على "حبيبة" ابنة إيهاب جلال المدير الفنى لمصر المقاصة ومدربه السابق، ليفتح صفحة مع الاستقرار العائلى إيذاناً ببداية رحلة من التألق عنوانها الهدوء العاطفى.

وانتهى عمرو بركات من قراءة الفاتحة على كريمة المدير الفنى للمقاصة فى أجواء عائلية من أسرتى العروسين على أن يتم إعداد حفل الخطوبة خلال الأيام القادمة.

 

"كهربا وشدوى الحضرى"

ولم يكن عمرو بركات الأول من نجوم الكرة المصرية هذا الموسم الذى يختار شريكة حياته من داخل الوسط الكروى فلقد سبقه بأيام قليلة محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الزمالك ومنتخب مصر، الذى خطب شدوى ابنة عصام الحضرى حارس مرمى وادى دجلة ومنتخب مصر فى إحدى مفاجآت الوسط الكروى نظراً لعلاقة الزمالة التى تجمع كهربا بالحضرى فى صفوف الفراعنة.

 

وكشف كهربا عن أسراره خطوبته قائلا " إنه كان يتناول العشاء مع الحضري وأسرته فى أحد المطاعم، ووقتها شاهد شدوى وتعرف عليها وقرر الارتباط بها بعدما شعر بقبول من تجاهها".

وأضاف أنه تحدث إلى الحضري الذي طلب منه أن يمهله بعضًا من الوقت لأخذ رأي ابنته ووالدتها، وقد أكدت شدوى أنها الوحيدة في المنزل التي تشجع نادي الزمالك، وأنها كانت معجبة بكهربا كلاعب منذ فترة، وعبر الحضري عن سعادته بخطوبة ابنته "شدوى" لزميله كهربا.

 

خطوبة كهربا وشدوى
خطوبة كهربا وشدوى

 

ونشر الحضري صورة من حفل الخطوبة، عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، معلقا: "فرحتي بيكي ماتتوصفش يا شدوى إنتي وكهربا، ربنا يحميكوا ويسعدكوا".

وأُقيم حفل الخطوبة بمنزل الحضري في مدينة 6 أكتوبر، بحضور الأصدقاء والأقارب فقط.

 

"رمضان صبحى وحبيبة إكرامى"

وكان رمضان صبحى صانع ألعاب ستوك سيتى الانجليزى الحالى والأهلى السابق قد سبق الثنائى كهربا وبركات ، حينما عقد قرانه على حبيبة إكرامى ابنة إكرامى الشحات حارس القلعة الحمراء الاسبق وشقيقة زميله شريف إكرامى.

التعارف بين رمضان وحبيبة لم يكن بشكل ودى بداعى الزمالة بين لاعب الأهلى السابق وشريف إكرامى شقيق العروسة إنما جاء بشكل رسمى تماماً.

وكشف رمضان صبحى، سر علاقته بحبيبة، قائلاً: "أجرت معى حوارًا بتكليف من جامعتها، ومع بعض اللاعبين، وشعرت بشيء تجاهها، ودخلت من الباب على طول، أنا ماليش فى اللف والدوران، ودخلت من الباب بعد الانترفيو، وكل حاجة مشيت تمام".

 

وقال إكرامي الشحات، حارس مرمى النادي الأهلي التاريخي، إن ابنته حبيبة عندما أخبرته برغبة رمضان بخطبتها كانت تخبره بالأمر بخجل شديد.

 

رمضان صبحى يعقد قرانه على حبيبة إكرامى
رمضان صبحى يعقد قرانه على حبيبة إكرامى

 

 

وأضاف إكرامي: «قلت لها هل أنتي موافقة أم لا فصمتت ونظرت له بخجل شديد فأخبرها إذاً سأخبر رمضان برفضك له فقالت له حبيبة بحدة شديدة أنا موافقة عليه وعايزة اتجوزه».

وقبل أن يحزم رمضان صبحى حقائبه متوجهاً للجابون للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الإفريقية عقد العفيجى قرانه على حبيبة لإضفاء النهاية السعيدة على قصة حبهما، مع وعد بإقامة حفل زفاف كبير فى وقت لاحق لإصطحاب العروسة لإنجلترا للدخول فى عش الزوجية وإتمام دراستها بإنجلترا لتشجيع رمضان فى رحلته الاحترافية .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة