الإسماعيلى راحة 3 أيام بعد انتهاء مواجهة دجلة

الخميس، 25 مايو 2017 12:45 ص
الإسماعيلى راحة 3 أيام بعد انتهاء مواجهة دجلة الاسماعيلى

كتب سليمان النقر

قرر الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة أبو طالب العيسوى، منح راحة سلبية للاعبيه لمدة 72 عقب الانتهاء من مواجهة وادى دجلة اليوم الخميس بالجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدورى العام، خلال فترة توقف الدورى بعد انتهاء منافسات تلك الجولة لظروف خوض المنتخب الوطنى مباراته أمام نظيره التونسى بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2019.

ومن المقرر أن يحصل لاعبى الإسماعيلى، على راحة سلبية أيام الجمعة والسبت والأحد على أن يستأنفون تدريباتهم فى شهر رمضان استعدادا لمباراته أمام الداخلية بالجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى العام.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة