"إيجيبت أوتوموتيف" و"شل للزيوت" يطلقان الدورة الرمضانية لقطاع السيارات

الخميس، 25 مايو 2017 01:23 م
 "إيجيبت أوتوموتيف" و"شل للزيوت" يطلقان الدورة الرمضانية لقطاع السيارات محمد أبوالفتوح الرئيس التنفيذى لشركة إيجيبت أوتوموتيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد شركة "إيجيبت أوتوموتيف" وشركة "شل للزيوت" لإطلاق الدورة الرمضانية الأولى لكرة القدم لقطاع السيارات المصرى والتى ستبدأ فعالياتها يوم 7 رمضان بالملعب الأوليمبى بالمركز الاوليمبى بالمعادى.

 

وقال محمد أبوالفتوح الرئيس التنفيذى لشركة "إيجيبت أوتوموتيف" ، أنه ولأول مرة يجتمع 16 فريقا من شركات السيارات المختلفة ليتنافسوا على مدار ثلاثة أسابيع على كأس بطولة "شل - أوتوموتيف" الأولى لكرة القدم .

 

وأضاف أبوالفتوح أن البطولة تأتى انطلاقا من حرص شركتى "إيجيبت أوتوموتيف" و"شل للزيوت" على التواصل الدائم مع كافة العاملين فى قطاع السيارات المصرى وخلق تنافسية جديدة بين العاملين.

 

وأوضح أبوالفتوح أن التعاون بين "إيجيبت أوتوموتيف" وشركة "شل للزيوت" يأتى امتدادا للشراكة الاستراتيجية بين الشركتين، حيث تعد "شل للزيوت" الراعى الرئيسى للمؤتمر السنوى لصناعة السيارات فى مصر والذى يعقد ديسمبر من كل عام وتنظمة "إيجيبت أوتوموتيف".

 

ويشارك فى البطولة فرق من شركات شُل للزيوت و إيجيبت أوتوموتيف وبريليانس و فورد وفولكس فاجن ونيسان مصر وسكودا وسانج يونج ورينو و Bmw رانج روفر و جاجوار. وأبو حته و نيسان افريقيا، بالإضافة إلى فرق مختلفة من الإعلاميين.

 

وتقام البطولة بنظام المجموعات بواقع 4 مجموعات تضم كل مجموعة 4 فرق يتنافسون فى الدور التمهيدى على اعتلاء المركز الأول والثانى لكل مجموعة والتى سيتم تحديدها من خلال القرعه العلنية.

تنظم شركة "إيجيبت أوتوموتيف" المؤتمر السنوى لصناعة السيارات منذ 2013 وتستعد حاليا لإنجاز النسخة الرابعة من المؤتمر خلال شهر ديسمبر 2017.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة