أخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 25 / 5 / 2017

الخميس، 25 مايو 2017 10:35 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 25 / 5 / 2017 سليمانى كوليبالى
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس 25 / 5 / 2017 العديد من الأخبار المهمة داخل جدران النادى الأهلى منها هروب سليمانى كوليبالى مهاجم الفريق إلى لندن وغياب عبد الله السعيد عن مواجهة المقاصة.

 

كوليبالى يهرب إلى لندن بجواز سفر إيطالى

هرب الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الأهلى من النادى وغادر القاهرة دون علم ناديه فجر اليوم، الخميس، بجواز سفر إيطالى يحمله بخلاف جواز سفره الإيفوارى المتواجد مع النادى الأهلى حاليًا.   

 

الأهلى: لا توجد شروط جزائية فى عقد "الهارب" كوليبالى

                  

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، إن عقد الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الفريق الذى هرب فجر اليوم الخميس إلى لندن دون علم ناديه لا توجد به شروط جزائية.          

 

 

 

الأهلى: عقد كوليبالى لا يسمح له باللعب لأى نادٍ آخر

                               

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلى أن عقد كوليبالى مع الأهلى سليم ولا يوجد به أى ثغرة تسمح للاعب باللعب لأى ناد آخر.

 

 

 

الخطيب يطلب غالى فى قائمته الانتخابية بواسطة بركات

طلب محمود الخطيب، نائب رئيس النادي الأهلي السابق والمرشح المحتمل على منصب الرئيس فى القلعة الحمراء، خلال الانتخابات المقبلة من حسام غالي قائد الفريق الانضمام إلى قائمته الانتخابية والاكتفاء بما قدمه فى الملاعب، بعدما ابتعد عن التشكيلة الأساسية للفريق خلال الموسم الحالي.

 

 

                    

البدرى يرفض ضم دويدار ومحمود علاء فى الانتقالات الصيفية

 

فاجأ حسام البدري المدير الفني للأهلي، جهازه المعاون بالتأكيد علي رفضه التعاقد مع لاعبين جٌدد في مركز الدفاع خلال انتقالات الصيف، وأكد أن فريقه يمتلك حاليا 4 مدافعين مستواهم متقارب للغاية بجانب وجود حالة انسجام كبيرة بين أي ثنائي يتم الاعتماد عليه في المباريات.

 

 

عبد الله السعيد يغيب عن مباراة الأهلى والمقاصة بالدورى

 

تأكد غياب عبد الله السعيد، لاعب الأهلي، عن مباراة مصر المقاصة فى الدورى، بعد إصابته بشد فى العضلة الخلفية، تعرض له خلال مباراة الأهلي والقطن الكاميرونى بدور الـ16 من دورى أبطال أفريقيا، والتى انتهت بفوز الأهلي بثنائية نظيفة.

 

 

 

مروان محسن يتدرب على فترتين.. وحجازى يقترب من العودة لمباريات الأهلى

 

خاض مروان محسن مهاجم الأهلي مرانًا صباح اليوم، الخميس، في «الجيم» تحت إشراف طارق عبدالعزيز، أخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل، ضمن برنامج العلاج من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

 

 

الأهلي يتلقى 15 سيرة ذاتية لمهاجمين أفارقة

 

تلقى النادى الأهلي 15 سيرة ذاتية لمهاجمين أفارقة من الدوريات التونسية والإيفوارية والجزائرية وغيرها، لاختيار لاعب "سوبر" ينضم للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة مع ارتفاع أسهم التونسى على معلول الظهير الأيسر فى الرحيل بنهاية الموسم الحالى، والعودة سواء لبلده عبر بوابة نادى الترجى أو الاحتراف بأحد الدوريات الأوروبية.

 

 

الأهلى يكشف طريقة توزيع تذاكر مباريات بطولة إفريقيا

 

توصّل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر إلى نظام مُتميّز يسهل مهمة الجماهير في الحصول على تذاكر المباريات من خلال حجزها إلكترونيًا عن طريق الإدارة التنفيذية للنادي الأهلي، برئاسة اللواء شيرين شمس والتي قامت باسناد تلك المهمة لإدارة المباريات بالنادي برئاسة وليد مهدي.

 

 

 

التونسي السرايري يُدير مباراة الأهلى والوداد المغربى بدورى أبطال

 

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والوداد المغربي المُقرر لها 4 يونيو المقبل باستاد برج العرب 4في الجولة الثالثة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

 

الأهلى يستعين بشركة إسبانية لتصميم "ماكيت" فرع التجمع

 

قرر مجلس إدارة النادى الأهلى الاستعانة بشركة إسبانية من أجل تصميم "ماكيت" فرع النادي الجديد المُزمع إنشاؤه خلال الفترة المقبلة في التجمّع الخامس.

 

 

الأهلي يستعين بـ"جاردات" لتأمين احتفالية تكريم ملوك الصالات

 

استعان مسئولو النادى الأهلى بشركة أمن خاصة لتأمين الاحتفالية الكُبرى التي ينظمها مجلس الإدارة للفرق واللاعبون الذين حققوا إنجازات على صعيد الألعاب الأخرى بعدما شهد هذا الموسم تفوقا واضحا للأهلي على صعيد هذه الألعاب واستعاد معه الفريق لقب "ملوك الصالات".

 

 

 

محمود طاهر: أشعر بالفخر بسبب إنجازات ألعاب الأهلى

 

عبر محمود طاهر رئيس النادي الأهلى عن سعادته البالغة بالإنجازات الكبيرة التي حققتها فرق الألعاب الأخرى (يد وطائرة وسلة) بالفوز بالعديد من البطولات المحلية والأفريقية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة