نائب وزير الإسكان: انتهينا من إنشاء 72 ألف وحدة.. ولدينا 351 منطقة عشوائية

الأربعاء، 24 مايو 2017 03:06 م
نائب وزير الإسكان: انتهينا من إنشاء 72 ألف وحدة.. ولدينا 351 منطقة عشوائية الدكتور أحمد عادل درويش نائب وزير الإسكان للتطوير الحضرى
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد درويش، نائب وزير الإسكان لتطوير العشوائيات، إن هناك تكليفا رئاسيا بالتعامل مع جميع المناطق العشوائية فى مصر خلال عامين، مشيرا إلى أن هناك 351 منطقة عشوائية فى مصر، وأن محافظة القاهرة وحدها تضم 60 منها.

وأضاف "درويش"، فى كلمته خلال احتفالية وضع حجر أساس مشروع "أهالينا" الإسكانى، بحضور وزيرى التنمية المحلية هشام الشريف، والتضامن الاجتماعى غادة والى، ومحافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد، أنه تم الانتهاء من بناء 72 ألف وحدة سكنية، من أصل 180 ألف وحدة سيتم بناؤها على مستوى الجمهورية بمشاركة القوات المسلحة المصرية.

وأوضح نائب وزير الإسكان، أن مشروع "أهالينا" يتميز عن غيره من المشروعات، بتضافر وتعاون الجهود المختلفة، ما يسهل تنفيذ المشروع، فضلا عن التنمية المتكاملة من خلال بناء الإنسان، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى وتوفير الخدمات المناسبة لهم.

من جانبه، أكد هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى، أن مشروع "أهالينا" امتداد للمسؤولية الاجتماعية للبنك الأهلى فى توفير خدمة وطنية للشعب المصرى، مضيفا أن من أولويات البنك تطوير العشوائيات فى مصر، بحيث تكون مناطق آمنة للمواطنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

بيئة صحية نظيفة امنة خضراء و مجتمع بلا امراض 2010

بيئة صحية نظيفة امنة خضراء و مجتمع بلا امراض 2010

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة