محافظ البحر الأحمر يلتقى مساعد وزير الاتصالات لبحث تركيب كاميرات مراقبة

الأربعاء، 24 مايو 2017 03:29 م
محافظ البحر الأحمر يلتقى مساعد وزير الاتصالات لبحث تركيب كاميرات مراقبة محافظ البحر الأحمر يلتقى مساعد وزير الاتصالات
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى، ظهر اليوم الأربعاء، اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، المهندس رأفت هندى مساعد وزير الاتصالات لبحث سرعة تركيب كاميرات مراقبة بالشوارع الرئيسية والميادين بمدينة الغردقة.
 
حضر اللقاء كل من اللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام للمحافظة واللواء على شوكت رئيس مدينة الغردقة وبعض مهندسى الشركة المصرية للاتصالات وقيادات اتصالات الشرطة بالمحافظة.
 
وأكد محافظ البحر الأحمر خلال اللقاء على سرعة البدء فى تركيب الكاميرات بالميادين الرئيسية بمدينة الغردقة، مشدداً على أهمية التنسيق بين الشركة المصرية للاتصالات وجهاز اتصالات الشرطة ومجلس مدينة الغردقة بحيث يتم استغلال البنية التحتية الموجودة وعدم تكرار الحفر والتكسير بالشوارع والميادين حفاظاً على المال العام.
 
وشدد محافظ البحر الأحمر على استهداف تغطية جميع مناطق الغردقة بالكامل بكاميرات المراقبة، مشيراً إلى أهمية التعاون بين الجهات المختصة لتحديد أماكن وضع الكاميرات وعددها ليتم تركيبها بالميادين والشوارع.
 
ومن جانبه أكد أحد مهندسى اتصالات الشرطة بالمحافظة أن عدد الكاميرات التى سيتم تركيبها بمدينة الغردقة يصل إلى 420 كاميرا تختلف ما بين كاميرات ثابتة ومتحركة، وسيتم ربطها جميعا بشرطة النجدة بالمحافظة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة