أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو الليثى: "رمضان الخير" تفاعلى يساعد المحتاجين

الأربعاء، 24 مايو 2017 07:00 م
عمرو الليثى: "رمضان الخير" تفاعلى يساعد المحتاجين عمرو الليثى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامى عمرو الليثى، أن برنامجه الجديد "رمضان الخير" عبر إذاعة نجوم أف.أم في رمضان سيكون من نوعية البرامج التفاعلية المباشرة، حيث أعلنا منذ نصف شعبان عن تلقى البرنامج لطلبات الناس عبر رقم تليفون، وسيتم اختيار أرقام عشوائية عن طريق الكومبيوتر وسنتصل بها بشكل مفاجئ كل حلقة على الهواء لتحقيق أحلامهم وأمانيهم.

وأضاف الليثى خلال لقائه على موجات إذاعة نجوم أف.أم، أن البرنامج سيتلقى مكالمات المستمعين على الهواء سواء كانت ممن يحتاجون إلى دعم أو من المتبرعين بمساعدة حالات البرنامج.

وطالب الليثى مستمعى إذاعة نجوم أف أم والشباب، بتقديم مبادرتهم للخير وسوف يتبناها البرنامج ويدعمها عن طريق مؤسسات المجتمع المدنى، وزف الليثى بشرى سارة للمستمعين حيث سيتم الإعلان عن 30 مبادرة للخير خلال برنامج "رمضان الخير" طوال شهر رمضان عبر إذاعة نجوم أف أم. 

وتابع الليثى: أن هناك أولوية للحالات التى تقدم لها المساعدة حيث ستكون للعمليات بكل أنواعها، ثم التعليم حيث كان لى ولمؤسسة "واحد من الناس " تجربة مميزة حيث استطاعنا تعليم 112 ألف طفل متسرب من التعليم، عن طريق توفير مصروفات المدرسة وطعام للأسرة ومشروع صغير لعائل الأسرة من أجل استقرار الأسرة، ثم متابعة الطفل فى المدرسة ومتابعة حالة الأسرة باستمرار.

وأشار عمرو الليثى خلال اللقاء إلى أن تجربته الإذاعية تساوى تجربته التليفزيونية، وأن أول تجاربه الإذاعية كنت منذ 15 عام تقريبًا بالإذاعة المصرية شبكة الشرق الأوسط، وكان برنامج مسجل ثم انتقل الى برامج الهواء عبر برنامج "حوار ساخن" الذى يقدم خدمات للناس من خلال الضيوف، ثم قدم برنامج "لما نتقابل" فى عام 2011، و برنامج "اشارة مرور" ثم برنامج "كلمة و نصف" على شبكة الشرق الأوسط.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة