حبس عاطل بتهمة الاعتداء على طبيبة وسرقتها بالإكراه فى الهرم

الأربعاء، 24 مايو 2017 06:00 ص
حبس عاطل بتهمة الاعتداء على طبيبة وسرقتها بالإكراه فى الهرم كلابش - ارشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد عطية رئيس النيابة بحبس سائق توك توك 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالاشتراك مع آخر فى الاعتداء على طبيبة مصرية من أصل تركى بسلاح أبيض، وسرقة هاتفها المحمول وحقيبتين ومبلغ مالى وأدوات طبية كانت بحوزتها، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، وأمرت بسرعة ضبط وإحضار آخر هارب.

تلقى قسم شرطة الهرم، بلاغا من "روزيلا. ع"، طبيبة مصرية من أصل تركى، أفادت فيه بأنها أثناء استقلالها توك توك اعتدى عليها سائقه، وآخر كان بصحبته بـ"مطواة"، ما أسفر عن إصابتها بجرح، بالإضافة إلى سقوطها وكسر قدمها، واستوليا على حقيبتين تحتويان على هاتفين، ومبلغ مالى، وأدوات طبية.

وبإجراء التحريات، توصل الرائد عمرو حجازى رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، لهوية المتهمين، وهما "عبد الرحمن. ا" سائق توك توك، و"طارق. ا" سائق، وبإعداد عدة أكمنة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم الأول، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع صديقه الهارب، فحرر محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة