بالفيديو.. محافظ مطروح يفسخ عقود 28 مشروعا لعدم الالتزام ببنود التعاقد الاستثمارى.. استرداد 16 مليون متر بقيمة إجمالية 7.7 مليار جنيه من رجال أعمال وفنانين من بينهم محمود الجمال وإيناس الدغيدى ويسرا

الأربعاء، 24 مايو 2017 02:22 م
بالفيديو.. محافظ مطروح يفسخ عقود 28 مشروعا لعدم الالتزام ببنود التعاقد الاستثمارى.. استرداد 16 مليون متر بقيمة إجمالية 7.7 مليار جنيه من رجال أعمال وفنانين من بينهم محمود الجمال وإيناس الدغيدى ويسرا يسرا وإيناس الدغيدى ومحمود الجمال
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح أنه تم استرداد الأراضى المخصصة لـ28 مشروعا استثماريا لمشروعات تابعة لشركات كبرى ومستثمرين وفنانين لعدم التزامهم بتنفيذ بنود التخصيص الصادر لهم، مؤكداً أنه بعد إلغاء التخصيص وسحب هذه الأرضى سيتم اعتبار أى تواجد على هذه الأرض تعدٍ على أملاك الدولة، وسيتم التعامل فى إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية باسترداد أراضى الدولة ومواجهة التعديات. 


بالفيديو..محافظ مطروح يفسخ عقود 28 مشروعا لعدم... by youm7

وكشف مصدر مطلع أن من بين أصحاب المشروعات التى لم تنفذ وتم إلغاء تخصيص الأراضى لها من قبل محافظة مطروح، رجل الأعمال محمود الجمال صهر الرئيس الأسبق مبارك وصاحب أحد المنتجعات، والفنانة يسرا والمخرجة إيناس الدغيدى.

 

وكشف محافظ مطروح أن المساحات التى خصصت خلال السنوات الماضية، لإقامة 28 مشروعا وتم استردادها مؤخراً يبلغ إجمالى مساحتها 16 مليونا و257 ألفا و905 أمتار، وتقدر بقيمة إجمالية 7.7 مليار جنيه، وهذه المساحات موزعة بمدن العلمين وسيوة والضبعة والحمام ومرسى مطروح، مؤكداً أنه تم سحب جميع هذه الأرضى للتأكيد على تنفيذ رؤى رئيس الجمهورية، بأنه لا يوجد أحد فوق القانون فالجميع سواسية فى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أى مخالف.

 

وأضاف محافظ مطروح أنه من المقرر طرح هذه الأراضى على المستثمرين الجادين، طبقا لاحتياجات المحافظة، مشيراً إلى أن مطروح درة وقاطرة التنمية والاستثمار فى مصر المستقبل مع الاهتمام غير المحدود للقيادة السياسية بها، الرغبة الحقيقية فى الدفع بالتنمية وتشجيع الاستثمار بكل أنحاء الجمهورية، وأن ما يتم على أرض مطروح من تنمية واستثمار هو تنفيذ لرؤية القيادة السياسية للرئيس عبد الفتاح السيسى، بضرورة تغيير مطروح من كل الوجوه، مع التأكيد بأن عائدها لخدمة أهالى المحافظة.

 

وأوضح اللواء علاء أبو زيد أن إجمالى ما تم تنفيذه على أرض الواقع من نتائج المؤتمر الاقتصادى الدولى الأول بمطروح 11 مشروعًا استثماريا بتكلفة 22 مليار جنيه، مع العمل على استكمال باقى المشروعات خلال الفترة القليلة المقبلة، مع دراسة عدد من المشروعات الاستثمارية الكبرى المتدفقة على المحافظة يومًا بعد يوم، مع الالتزام بتماشيها مع المخطط الاستراتيجى للدولة، وبما يعود عائدها على الاقتصاد القومى المصرى عامة، وعلى أهالى مطروح خاصة.

 

وأكد محافظ مطروح أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تسعى جاهدة لتنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بشأن استعادة أراضى وضع اليد للدولة وحقوق مواطنيها، مضيفًا بأنه لن يضار أى مواطن فى عهد السيسى، الذى يحرص دائما على تحقيق مصالح المواطنين، والتوجيه بتقديم الحلول الفورية لها من أجل مصر والمصريين والعبور إلى المستقبل.

 

وأشار إلى أنه تم تنفيذ قرارات رئيس الجمهورية بخصوص استرداد الأراضى بمدن الضبعة والعلمين وقرية رأس الحكمة، بوعى حقيقى للأهالى مطروح الذين ضربوا ومازالوا يضربون أروع أمثلة فى الوطنية وتقديم المصلحة العامة على المصالح الشخصية.

 

ونوه المحافظ إلى أنه تم وضع مخطط، للانتهاء من إزالة كل التعديات على أراضى الدولة، قبل المدة المحددة من رئيس الجمهورية، حيث تم التوجيه بقيام حملات إزالة يومية للانتهاء من كل التعديات بكل مدن المحافظة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

لا لمراكز القوى. ثورة التصحيح الثانية

نريد محاكمة أيضاً من سهل ذلك من المسؤلين و الموظفين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة