بالفيديو..خالد صلاح: أمير قطر كشف نفسه بنفسه.. وحديث السيسى فى قمة الرياض "جننه"

الأربعاء، 24 مايو 2017 09:20 م
بالفيديو..خالد صلاح: أمير قطر كشف نفسه بنفسه.. وحديث السيسى فى قمة الرياض "جننه" الكاتب الصحفى خالد صلاح
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، إن أمير قطر كشف "نفسه بنفسه"بطريقة "غبية"، أمس بعدما أعلن العداء لكافة الدول العربية بشكل علنى أثناء تخرج دفعة من الخدمة المدنية بقطر، الأمر الذى جعل وسائل إعلام دول الخليج تنقل تصريحاته بشكل كامل وأوقفت التعامل مع الجانب القطرى.

وأوضح الكاتب الصحفى أن أمير قطر:" أفصح عن نواياه الحقيقية وأعلن عن عدائه للعالم العربى بطريقة سافرة.. ويوجد توتر سياسى ودبلوماسى على أعلى مستوى بين كافة دول الخليج وقطر، بلغ مرحلة حظر عدد من الصحف القطرية إلى جانب قناة الجزيرة".

 

وأعلن الكاتب خالد صلاح، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية النهار "One"، أنه رغم إنفاق أمير قطر المليارات على تمويل الإرهاب فى مختلف بلدان الوطن العربى يتحدث الآن عن مؤامرة ضد بلاده!، وتابع:" دول العالم كافة أصبحت على يقين أنه راعى للإرهاب ويوفر لهم أموال بالمليارات".

 

وأكد أن أمير قطر حاول أن يتبرأ من تصريحاته بعدما وجد ردود الفعل الكبيرة لكنه لم يستطع، وتابع:"تميم اتجنن جنون هيستيرى من حديث الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى فى القمة الإسلامية الأمريكية بالرياض ومقدرش يمسك أعصابه".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

sami

أستاذ خالد صلاح..يا ورؤد مفتّح في اليوم السابع..

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة