النائب محمد فؤاد يستقبل وفد طلاب جامعة "انسبروك" النمساوية

الأربعاء، 24 مايو 2017 04:35 م
النائب محمد فؤاد يستقبل وفد طلاب جامعة "انسبروك" النمساوية محمد فؤاد
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
استقبل الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب، عن حزب الوفد، دائرة العمرانية، الوفد النمساوي من طلبة جامعة "انسبروك"، صباح اليوم، وذلك خلال زيارة علمية مع مجموعة من أساتذة الجامعة، ضمن بعثة تضم أكثر من 20 طالبا من جنسيات أوروبية مختلفة، للتعرف على النظم الاقتصادية والسياسية في الشرق الأوسط.  
 
 وقد صرح فؤاد، أن الوفد النمساوي من طلبة جامعة "انسبروك"، أتى إلى مصر في إطار مقرر دراسي عملي في الاقتصاد والعلوم السياسية تنظمه الجامعة؛ من أجل التعرف على النظم السياسية والاقتصادية في الشرق الأوسط، وأضاف فؤاد أن الزيارة إلى مصر تتضمن التعرف على شركات وأحزاب ومؤسسات مصرية.  
 
وقال فؤاد، إن أهمية تلك الزيارة تنبع من كون جامعة انسبروك من أعرق الجامعات في أوروبا، حيث إنها تأسست عام 1562، كما أنها تلعب دوراً مهماً في الحياة العامة بما لها من سمعة عالمية، خاصة في مجال الطب من خلال المستشفى الطبي الجامعي المشهور، وكلية الاقتصاد، والحقوق ذوات السمعة المرموقة محلياً وإقليمياً. 
 
وأكد فؤاد على أهمية تلك الزيارة، حيث إنها تعمل على تبادل الخبرات الشبابية والثقافية، والتعرف على النظم السياسية والاقتصادية المختلفة، وتوطيد العلاقات المصرية النمساوية. 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة