الدفع بسيارات متنقلة تحمل مواد غذائية بقري الشرقية و19 معرضا لـ أهلا رمضان

الأربعاء، 24 مايو 2017 12:26 م
الدفع بسيارات متنقلة تحمل مواد غذائية بقري الشرقية و19 معرضا لـ أهلا رمضان سيارات مواد غذائية - أرشيفية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، عن الدفع بسيارات محملة بالمواد الغذائية تجوب مراكز وقرى ومدن المحافظة لطرح منتجاتها من اللحوم والأسماك والدواجن أمام المواطنين بأسعار مخفضة.

وذلك بالتنسيق بين المحافظة ووزارة التموين، تماشياً مع سياسة الدولة في تخفيف العبء على كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل ومكافحة جشع التجار وضبط الأسعار.

كما أكد المحافظ اللواء خالد سعيد في تصريح لـ "اليوم السابع"، عن استمرار معارض سوبر ماركت أهلا رمضان وحتي وقفة عيد الفطر المبارك لتوفير السلع للمواطنين طوال الشهر، مشيراً إلى إنه تم افتتاح 19 معارضا بموجب معرضا في كل مركز ومدينة لتوفير السلع للمواطنين

ومن جانبها أكدت فايزة عبد الرحمن وكيل مديرية التموين أن السيارات محملة بكميات كبيرة من اللحوم، سعر الكيلو 69 جنيهاً للكيلو الواحد، والأسماك سعر الكيلو 25 جنية (المكرونه والماكريل) والفيلية سعر الكيلو 34 جنيه والدواجن سعر الكيلو 31 جنيه لتطرح أمام المواطنين وبأسعار مخفضة ..

وأشارت أنه تم وضع خطة بالتنسيق بين المحافظة وجهازها التنفيذي ومديرية التموين لتحديد الأماكن الأكثر إحتياجاً لتوجيه السيارات بالمواد الغذائية المدعومة إليها .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة