أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز العاشرة.. الأهلى يفوز خارج أرضه والزمالك يتعادل فى دورى أبطال أفريقيا

الثلاثاء، 23 مايو 2017 10:16 م
موجز العاشرة.. الأهلى يفوز خارج أرضه والزمالك يتعادل فى دورى أبطال أفريقيا موجز العاشرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار المحلية والعربية والعالمية والرياضية، منها أن التعادل السلبى حسم نتيجة مباراة الزمالك وأهلى طرابلس الليبى، التى اقيمت بملعب الطيب المهيرى بمدينة صفاقس التونسية ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، فيما استعاد الأهلى توازنه الأفريقى بعدما نجح فى تحقيق فوز ثمين على مضيفه القطن الكاميرونى بهدفين نظيفين أحرزهما مؤمن زكريا وجونيور أجايى فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم بملعب رومندى أدجيا فى الجولة الثانية لدور المجموعات الأفريقى.
 
 
 
 
 
حسم التعادل السلبى نتيجة مباراة الزمالك وأهلى طرابلس الليبى، التى اقيمت بملعب الطيب المهيرى بمدينة صفاقس التونسية ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.
 
 
 
 
 
استعاد الأهلى توازنه الأفريقى بعدما نجح فى تحقيق فوز ثمين على مضيفه القطن الكاميرونى بهدفين نظيفين أحرزهما مؤمن زكريا وجونيور أجايى فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم بملعب رومندى أدجيا فى الجولة الثانية لدور المجموعات الأفريقى.
 
 
 
 
 
 أعلن بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقصية، البابا تواضروس الثانى، الذى يزور روسيا حاليا، عن تبرعه بالجائزة التى حصل عليها من "صندوق وحدة الشعوب الأرثوذكسية" فى موسكو لبناء كنيسة ومسجد فى العاصمة الإدارية الجديدة بمصر.
 
 
 
 
 
أكد خبراء فى شئون حركات التيار الإسلامى، إن الهجوم الذى نالته الجماعة الإسلامية بسبب إنتخاب طارق الزمر، رئيسًا لحزب البناء والتنمية -الذراع السياسى للجماعة -  لن يدفعها لتغيير موقفها.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
تجرى الإدارة العامة لمرور القاهرة، برئاسة اللواء علاء متولى مدير المرور، تحويلات مرورية فى شارع 26 يوليو بسبب إنشاء محطة ماسبيرو،  وإجراء إزالات لبعض العقارات بمنطقة بولاق أبو العلا لإستكمال مشروع الخط الثالث للمترو، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة السيارات.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
ألقت مباحث الآداب بالإسماعيلية القبض على متسول بميدان الممر أثناء استجداء المارة.
 
 
 
 
 
 
أكد المستشار عادل الشوربجى النائب الأول لرئيس محكمة النقض وعضو مجلس القضاء الأعلى، فى تصريح لـ "اليوم السابع"، ان الجمعية العمومية لمحكمة النقض التى انعقدت اليوم لم تتطرق إلى اختيار رئيس محكمة النقض، أو تعديل المادة ( 44 ) من قانون السلطة القضائية والمتضمن فى القانون الصادر رقم 13 لسنة 2017، مؤكداً على أن الجمعية العمومية فقط كانت للترقيات واختيار الأعضاء الجدد وتوزيع العمل على الدوائر.
 
 
 
 
 
قال الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية السابق وعضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، إن السلام على المرأة الأجنبية ومصافحتها لا مانع فيه مادامت النية سليمة ومقصود بها "جبر الخاطر"، مشيراً إلى أن المذاهب الأربعة على خلاف ذلك، وتابع:" مشايخنا قالوا لنا أنه لا شئ من مصافحة المرأة الأجنبية فيما أن المذاهب الأربعة يخالفون ذلك".
 
 
 
 
 
يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، غداً الأربعاء، المستشار النمساوي كريستيان كيرن، ومن المقرر أن يتحدث الرئيس السيسى والمستشار النمساوي إلى وسائل الإعلام عقب انتهاء مباحثاتهما.
 
 
 
 
 
 
 
أعلن ممدوح رمضان المتحدث الرسمى لوزارة التموين التجارة الداخلية استلام 2 مليون و540 ألف طن قمح محلى من المزارعين منذ فتح باب التوريد وحتى أمس.
 
 
 
 
 
 
أكد فضيلة الإمام الأكبر الدكتور  أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، أن الأديان جاءت من أجل تحقيق السلام والتعايش بين البشر جميعًا، مشيرًا إلى أهمية الدور الذي يمكن أن يلعبه القادة الدينيين في تحقيق الاستقرار والسلم المجتمعي.
 
 
 
 
 
أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية المستشار أحمد أبو زيد على أن مصر تحترم سيادة السودان على أراضيه، ولم ولن تتدخل يوما فى زعزعة دولة السودان الشقيقة أو الإضرار بشعبها.
 
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
استمرارا لمسلسل قتل الكلاب عن طريق أحد الأشخاص سواء بالدبح أو بالسم أو بالضرب، انتشر فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لكلب وهو يقاوم أحد الأشخاص من التعدى عليه بالضرب والتكتيف بسبب انزعاجه له من نباحه، فيما تعاطف الآلاف الذين شنوا هجوما عنيفا على مرتكب هذا الفعل الوحشى.
 
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
شهد اجتماع لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، مشادة كلامية ساخنة بين النائب محمد أبو حامد، وكيل اللجنة، من جهة، والنائبين أسامة أبو المجد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، والنائب خالد عبد العزيز، ووقعت هذه المشادة عقب مشادة فى الأول بين النائبين "أبو المجد" و"شعبان" مع ممثل وزراة التخطيط.
 
 
 
بلغت تقديرات باب "الدعم والمنح والمزايا الاجتماعية"، في مشروع الموازنة العامة للدولة للعام المالي المقبل 2017 / 2018، نحو 727ر332 مليار جنيه، مقابل نحو 424ر206 مليار جنيه بموازنة 2016 / 2017 بزيادة تبلغ 2ر54 مليار جنيه بنسبة 2ر61%.
 
 
 
 
 
أكد النائب ممدوح الحسينى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أنه يرفض قرار حصول موائد الرحمن على تراخيص من المحليات، لاستمرار عملها خلال شهر رمضان، لأن من يفعل الخير من المؤكد أنه لن يخالف الشروط أو يعطل الطريق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة