مقتل العشرات بتنظيم "داعش" فى قصف لطيران التحالف الدولى

الثلاثاء، 23 مايو 2017 02:34 م
مقتل العشرات بتنظيم "داعش" فى قصف لطيران التحالف الدولى تنظيم داعش الإرهابى
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفاد مصدر أمنى عراقى، اليوم الثلاثاء، بمقتل العشرات من عناصر تنظيم "داعش"، أثناء تحرك لهم فى غرب العراق، إثر قصف لطيران التحالف الدولى ضد الإرهاب، حسبما ذكرت وكالة سبوتنيك الروسية.

وحسب المصدر الذى تحفظ الكشف عن اسمه، أن طيران التحالف الدولى ضد الإرهاب قصف تحركاً يضم العشرات من عناصر تنظيم "داعش" المتسللين، نحو بحيرة القادسية التابعة لقضاء حديثة غربى الأنبار، غرب العراق، فى الساعات الأولى من اليوم.

وأضاف المصدر أن القصف أسفر عن مقتل العشرات من عناصر تنظيم "داعش" ودمر سياراتهم وأحبط تحركهم نحو حديثة القضاء الصامد الذى لم يتمكن التنظيم الإرهابى من اقتحامه والاستيلاء عليه فى الأنبار.

وأكدت مصادر أمنية ومحلية عراقية ، أمس الاثنين، مقتل وجرح العشرات من قادة وعناصر تنظيم "داعش" الإرهابى ضمن خسائر متفاقمة يتكبدها فى آخر معاقله غربى العراق، إثر قصف مدفعى وجوى.

وأفاد مصدر أمنى، فضل عدم ذكر اسمه، أن مروحيات للتحالف الدولى، نفذت ضربات منتخبة على مقار وسيارات لتنظيم "داعش" فى مختلف مناطق قضاء عانة غربى محافظة الأنبار "التى تشمل وحدها ثلث مساحة العراق غرباً".

وأكد مصدر محلى من الأنبار للمراسلة، أن العشرات من قادة وعناصر التنظيم الإرهابى قتلوا إثر القصف الذى نفذه طيران التحالف الدولى ضد الإرهاب خلال اليوم فى قضاء عانة.

ومن جهته أعلن مصدر أمنى آخر، أن قوات التحالف الدولى شنت قصفاً مدفعياً، يوم أمس، على معاقل تنظيم "داعش" فى قضاء عانة أيضاً.

ولفت المصدر، الذى رفض الكشف عن اسمه، أن قوات التحالف نفذت قصفها المدفعى بإطلاق تسعة صواريخ فتاكة موجهة على أهداف لـ"داعش"، وأسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من قادة وعناصر التنظيم. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة