لاعبو العالم ينعون ضحايا تفجير مانشستر.. بيكهام: أشعر بالحزن كأب وإنسان.. رونالدو: قلبى مع أسر الضحايا.. .بنزيمة: صلواتى للمتضررين.. وبوجبا: تعازينا لمن يفقدون أحباءهم بسبب العنف فى كثير من البلدان

الثلاثاء، 23 مايو 2017 02:17 م
لاعبو العالم ينعون ضحايا تفجير مانشستر.. بيكهام: أشعر بالحزن كأب وإنسان.. رونالدو: قلبى مع أسر الضحايا.. .بنزيمة: صلواتى للمتضررين.. وبوجبا: تعازينا لمن يفقدون أحباءهم بسبب العنف فى كثير من البلدان حادث مانشستر
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى عدد كبير من لاعبى وأندية العالم ضحايا الحادث الإرهابى فى مدينة مانشستر الذى راح ضحيته 22 قتيلا و60 مصابا، فى تفجير انتحارى استهدف قاعة احتفالات "مانشيستر ارينا" فى الساعات الأولى من صباح اليوم، وسط حالة من الطوارئ فرضتها الأجهزة الأمنية داخل بريطانيا.

البداية كانت مع نادى المدينة التى حدث بها التفجير، حيث عبر نادى مانشستر يونايتد عن صدمته من الحادث، وكتب عبر حسابه بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر" :" لقد صدمنا بشدة من الأحداث الفظيعة التي وقعت الليلة الماضية في ساحة مانشستر. نقدم التعازي والصلوات إلى جميع المتضررين".

مانشيستر يونايتد
مانشيستر يونايتد

 

كما كتب نادى ستوك سيتى :" نشعر بالحزن والأسى تجاه الأحداث المؤسفة التي جرت بالأمس في مدينة مانشستر ونقدم تعازينا لأهالي المصابين والضحايا.. قلوبنا معك مانشستر".

ستوك سيتى
ستوك سيتى

 

فيما حرص نادى برشلونة الإسبانى على تقديم التعازى، حيث كتب حسابه الرسمى :" من برشلونة، كل دعمنا وتضامننا لضحايا وأقارب الهجوم في مانشستر".

برشلونة
برشلونة

 

وعبر نجم نادى مانشستر يونايتد السابق ديفيد بيكهام عن حزنه عبر حسابه بموقع تبادل الصور "انستجرام"، حيث نشر صورة قلب بها شعار مانشستر، معلقا عليها :"أخبار مثيرة للقلق من مانشستر.. أشعر بالحزن كأب .. قلبى مع كل من تأثر بهذه المأساة"، ومن جانبها نعت زوجته فيكتوريا بيكهام ضحايا الحادث عبر حسابها.

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام
فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام

 

ونعى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضحايا الحادث قائلا :" حزين جدا لسماع الأخبار من مانشستر. قلبى مع أسر وأصدقاء الضحايا"، وبالمثل نعى زميله بريال مدريد جارث بيل الضحايا قائلا :" أخبار مفزعة أن تستيقظ عليها .. صلواتى لجميع المتضررين في مانشستر".

جارث بيل
جارث بيل

 

رونالدو
رونالدو

 

وكتب نجم الكرة الفرنسية ومانشستر يونايتد بول بوجبا :" أتقدم بتعازينا إلى جميع أسر الضحايا في مانشستر وإلى جميع الأسر التي تفقد أحباءها في كثير من البلدان بسبب أعمال عنف".

بوجيا
بوجيا

 

و أكد نجم نادى فالنسيا الإسبانى لويس نانى على حبه لهذه المدينة مكان التفجير، حيث قضى بها 7 سنوات مليئة بالسعادة أثناء لعبه لنادى مانشستر يونايتد، قائلا عبر "انستجرام" :"أنا أحب مدينة مانشستر، حزين للغاية اليوم أن أكتب ذلك الذى لم أفكر فى كتابته يوما ما  .. دعمي لشعب مانشستر".

نانى
نانى

 

كما نعى النجم الفرنسى كريم بنزيمة الضحايا، حيث كتب :"تعازينا لأسر وأصدقاء ضحايا التفجير الذي وقع في مانشستر. كل ما عندي من قوة وشجاعة لهم".

كريم بنزيمة
كريم بنزيمة

 

وكتب كابتن المنتخب الإنجليزي ريو فرديناند: "صلواتى مع جميع العائلات والأصدقاء المتضررين من هجوم الليلة الماضية في مانشستر!"، وكتب لاعب مانشستر يونايتد مايكل كاريك :" صلاتي تخرج إلى كل ضحايا الهجوم المروع الذي وقع هنا في مانشستر الليلة الماضية".

فيرنارد
فيرنارد
ميشيل كاريك
ميشيل كاريك

 

ومن النجوم القدامى كتب نجم المنتخب الإنجليزى ونادى مانشستر السابق مايكل اوين :"حزين جدا لسماع الأخبار المأساوية من مانشستر خاصة عندما يكون بين الضحايا أطفال ..."، كما كتب الإنجليزى واين رونى :" أخبار مدمرة هذا الصباح. الأفكار والصلوات لجميع المتضررين".

مايكل اوين
مايكل اوين

 

واين رونى
واين رونى
مايكل بالاك
مايكل بالاك

 

هنريخ
هنريخ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة