شهود عيان على حادث مانشستر: الجميع بدأ فى الصراخ وكدنا نقع تحت الأقدام

الثلاثاء، 23 مايو 2017 11:14 ص
شهود عيان على حادث مانشستر: الجميع بدأ فى الصراخ وكدنا نقع تحت الأقدام الشرطة البريطانية
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث عدد من شهود العيان الذين حضروا الحفل الغنائى للمطربة الأمريكية أريانا جراندى عما حدث فى مانشستر أثناء التفجير الإرهابى أمس.

 

ونقلت قناة "روسيا اليوم" الروسية، عن شاب يدعى ماجد خان ويبلغ من العمر 22 عاما  قوله "كان هناك دوى شديد يشبه الانفجار، نتج عنه حالة عامة من الذعر، وحاولنا الهرب من المكان وكان هناك دوى واحد فقط، وكل من كان فى الطرف من حيث سمع الانفجار هرع فجأة فى اتجاهنا".

 

وقال فتى يبلغ من العمر 17 عاما يدعى أوليفر جونس: "تردد الصدى عقب الانفجار فى وسط الملعب، وبدأ الناس فى الهرب".

 

وسردت شابة تدعى إرين ماكداجل ما رأت قائلة: "وقع فى نهاية الحفل انفجار مدو، واشتعلت الأضواء فجأة، بذلك علمنا أن ما حصل ليس جزءا من برنامج العرض، اعتقدنا فى البداية أنها قنبلة، كان هناك دخان كثيف، وركض الحاضرون إلى الشارع. وحين خرجنا شاهدنا عشرات من سيارات الشرطة وعددا من سيارات الإسعاف".

 

ونقلت روسيا اليوم عن عدد من الشباب قولهم إنهم شاهدوا خمسة أشخاص مضرجين بالدماء، فى حين قالت شابة فى 25 عاما من عمرها: "الجميع بدأ فى الصراخ، وكدنا أن نقع تحت أقدامهم، فيما انتشرت رائحة احتراق".

 

وتفيد آخر الأنباء من "ملعب مانشستر" بمقتل 22 شخصا وإصابة 59 آخرين، وعدت السلطات البريطانية ما حدث عملا إرهابيا، فيما تناقلت وسائل إعلام تبنى تنظيم "داعش" للهجوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة