شركات الليموزين بمطار القاهرة تطالب بسرعة السماح لها بالعمل بمبنى 2

الثلاثاء، 23 مايو 2017 07:31 م
شركات الليموزين بمطار القاهرة تطالب بسرعة السماح لها بالعمل بمبنى 2 مطار القاهرة الدولى
كتب أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
طالب عدد من أصحاب شركات التسويق السياحى"الليموزين"، العاملة بمطار القاهرة الدولى، اليوم الثلاثاء، مسؤولى مطار القاهرة  بسرعة السماح لهم بدخول مبنى الركاب ٢ الجديد وذلك بعد أن تاخرت سلطات المطار فى منحهم التصاريح، وهو ما استدعى توجه العاملون بتلك الشركات إلى مكتب رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى مجدى اسحاق لحل أزمتهم . 
 
 
وقال محمد العدل مدير القطاع السياحي بإحدى الشركات، إنه يعمل بالمطار منذ أكثر من 42 عاما حيث كان يتم التعاقد معهم لمدة 5 سنوات حتى وصل التعاقد بينهم وبين شركة الميناء إلى 6 شهور فقط، موضحا أن تلك الخطوة كان الهدف منها تسريح شركات التسويق والبلغ عددها 18 شركة بها 3000 عامل.
 
 
وأضاف: " احنا قدمنا العديد من الطلبات لرئيس شركة ميناء القاهرة الجوي، المحاسب مجدى إسحاق للنظر فى قرار نقلنا إلى المبنى الجديد دون جدوى"، لافتا إلى أن شركة الميناء طرحت أسعار مبالغ فيها للدخول إلى مبنى الركاب 2 رغم ضعف حركة السياحة القادمة.
 
 
من جانبه، أكد مصدر بمطار القاهرة، أن شركات التسويق السياحى تقدمت بعرض إلى رئيس القطاع التجارى بشركة الميناء، ومن المقرر عرضه على رئيس مجلس الإدارة المحاسب مجدى إسحاق للموافقة عليه وفقا للمعايير والعروض المقترحة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة